عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بيت الشدة الحلقة 18.. وفاء عامر تصنع تاريخ الحي

بيت الشدة
بيت الشدة

شهدت الحلقة 18 من مسلسل بيت الشدة بطولة وفاء عامر، تصاعد كبير في الأحداث، التي لفتت الإنتباه بشكل كبير كما شوقت الجمهور المحب للمسلسل، لذا تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحلقة الثامنة عشر من مسلسل بيت الشدة وذلك خلال السطور القادمة.

مسلسل بيت الشدة الحلقة 18

وتدور الحلقة الثامنة عشر من مسلسل بيت الشدة بطولة وفاء عامر حول، اتفاق فلك -فاء عامر- مع ابن مختار -أحمد وفيق- على بعض التفاصيل التى تخص الحي والتى تهدف إلى صناعة تاريخ لها وتكتبه بالطريقة التي تحبها، ويتعرض مختار -أحمد وفيق- إلى كابوس مزعج عندما يشاهد أهل درب نباة يقفون أمامه ويهاجمونه ويستيقظ في حالة من الفزع.

قنوات عرض مسلسل بيت الشدة

يعرض مسلسل بيت الشدة على شاشة قناة ten، كل يوم في تمام الساعة 1:30 صباحا، ويعاد في تمام الساعة 6:00 صباحا، و3:05 مساءً.

أبطال مسلسل بيت الشدة

ويضم مسلسل بيت الشدة في بطولته مجموعة من مجوم الفن مثل وفاء عامر، مها أحمد، بسنت حاتم، وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، محسن منصور، محمد مهران، عبير منير، أحمد التهامي، مدحت تيخا، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، منى العمدة، وعدد من الفنانين.

مسلسل بيت الشدة الحلقة 15

ومن الجدير بالكر، أن بدأت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل بيت الشدة، بذهاب سيف الذي يجسد دوره محمد مهران، إلى محل روماني الذي يجسد دوره مدحت تيخا، وذلك بعد خروجه من منزل بيت الشدة رغم تحذير والدته فلك له بعدم الخروج، ويبدأ الاحتكاك بأهالي درب نبأة.

وعندما علم مختار الذي يقوم بدوره أحمد وفيق، بدخول زوجته على يوتيوب واستخدامها وسائل التكنولوجيا انزعج بشكل كبير منها، واخبرها بأنه بدأ يصيبه حالة من الملل بسبب جلوسه على القهوة.

وتستنكر فلك فعل ابنها وتعنفه بعد معرفتها بنزوله الشارع ومعرفته بأهالي الدرب، وتحاول أن تخبره بمدى كرههم وحقدهم لهم، وتستمر خلال الحلقات تسليط الضوء على أعمال الخير بين أهالي درب نبأة من خلال شخصية الدكتورة منى التي تقوم بدورها مها أحمد مع أم أحمد وهى سيدة فقيرة تبيع في الشارع وتعطيها أدوية وعلاج دون أي مقابل مادي، ويعد ذلك يكشف  أحمد بن مختار الذي يقوم بدوره أحمد ماجد نجل أحمد وفيق، معاناته في الحياة مع زوجته نجاة وعدم قدرتها على الخلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي