عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 18.. لغز "مش مكتوبالك" يصدم أكرم حسني

مكتوب عليا
مكتوب عليا

شهدت الحلقة 18 من مسلسل مكتوب عليا تطور في الأحداث، خاصة بعد زفاف جلجل على روقة، والذي يعرض عبر شاشة قناة dmc يوميًا في تمام الساعة وهو من وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحلقة 18 من مسلسل مكتوب عليا وذلك خلال السطور القادمة

بدأت الحلقة 18 من مسلسل مكتوب عليا بطولة وفاء عامر، بتوجه روقه -آيتن عامر- إلى منزل سلمى -هنادي مهنا- لتقوم بقراءة الفنجان لها في لكي تشعل الخلافات بينها وبين جلجل، وتقول لها أن “الخروف اللي بتحبي لايف على غزالة شاردة”.

جلجل يتعاون مع بدوي

ويتعاون جلجل مع بدوي في أعماله الفاسدة ويذهب معه إلى مكان غريب، لتظهر فجأة الفنانة فردوس عبدالحميد في شخصية والدة بدوي -عمرو عبدالجليل- والتي تقدم شخصية قوية متحكمة في كل شئ وتعمل تاجرة سلاح ومخدرات وتقوم بخطف الأطفال، ولكنها تحن على ابنها بدوي وتغني له وعندما يذهب في ينام تأخذ جلجل لتكشف له عن قائمة تضم أبنائها بالكامل وتكشف له أن كل هؤلاء خطفتهم وليسوا أبنائها في الحقيقة.

علاقة صداقة قوية بين سلمى وروقه

وتحدث علاقة صداقة بين روقه وسلمى، ويتعاطفا معًا بسبب تشابه ظروف حياتهم، ولكن لا تكف روقه عن محاولاتها في إفساد علاقة سلمى بجلجل، وفي نفس الوقت تحتفل فردوس عبدالحميد بعيد ميلادها والتي قدمت دور “ماما باتعه” وخلال الاحتفال تكتشف سرقة أموال منها، فيبلغ جلجل عن الحرامي الحقيقي ثم تقوم روقه مرة أخرى بإبلاغ سلمى أن جلجل يتلاعب بها ويعرف عدد كبير من البنات في وقت واحد، فتكشف لها سلمى أن جلجل قد أبلغها أن روقه مدمنة كحوليات وتعشق السرقة وتجري خلف سيارة الرش.

جلجل يسمي روقه “جبروت”

ثم يقوم بدوي باصطحاب جلجل إلى منزله ويجلب فتيات لعمل سهرة، فتدخل الفتيات في شجار ويوسطوا جلجل للحكم بينهم بالحق فيتذكر الكلمة المكتوبة على يده، ويجلس جلجل لمعرفة أسباب الخلاف للحكم بينهم بالحق، ثم يعود جلجل إلى منزل عائلته التي تمكث به روقه، فلا يجدها فيقرر الذهاب إلى سلمى وعندما يدخل يجد روقه معها في المنزل فيكتشف أن الكلمة المكتوبة على يده “إلحق” وليس “الحق” فيغضب جلجل ويتركهم لكن تحاول روقه استفزازه وتجبره على أن تمكث معهم هذه الليلة في المنزل وتكتشف أن جلجل سجل رقمها على هاتفه باسم “جبروت”.

لغز “مش مكتوبالك”

وبعد ذلك يطلب جلجل من الخادمة اختيار أبعد غرفة في الفيلا لتنام بها روقه ثم يدخل غرفة النوم مع سلمى، ليكتشف أن روقه تراقبه من خلف باب الغرفة فينام، وعندما يستيقظ في اليوم التالي لا يجد سلمى بجانبه ويحد مكتوبًا على يده “مش مكتوبالك”.

تابع موقع تحيا مصر علي