عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هربت من مدينة الخلافة.. إلهام شاهين تجلد سيدة في الحلقة الخامسة من بطلوع الروح

الهام شاهين
الهام شاهين

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل بطلوع الروح، أول ظهور للفنانة الكبيرة إلهام شاهين الذي تخوض به السباق الرمضاني هذا العام رفم كم الهجوم التي تعرضت له.

تحيا مصر يرصد في ذلك أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل بطلوع الروح وأول ظهور لإلهام شاهين

وظهرت إلهام شاهين خلال الحلقة 5 من مسلسل بطلوع الروح في دول منال، أو ام جهاد كما تدعى في مدينة الخلافة، وهي زوجة قائد جيش البرقة "نصار المصري”، وهي قائدة جيش السيدات هنا وهما سيدات مدربات على حمل الأسلحة.

إلهام شاهين بكرباج في أول ظهور لها في مسلسل بطلوع الروح

وكانت أم جهاد حاملة لكرباج لجلد سيدة كانت تحاول الهروب من مدينة الخلافة بخمسين جلدة لتكون عبرة لمن يحاول مخالفة عقيدة هذا التنظيم، اذ قالت: “لقد من الله علينا بكشف هذه المنافقة ضعيفة الإيمان، في الوقت الذي تتطلع فيه كل النساء المؤمنات أن يأتين لأرض الخلافة، والتي تعتبر جنة الله، تسلل الشيطان إلى هذه السيدة، وتصورت أنها قادرة على الهرب عبر وسيط كافر”.

هكذا يكون عقاب من يخالف عقيدة داعش

وتابعت: لعنة الله على الخائنين، إننا هنا اليوم لنقيم عدل الله، ونعلي كلمة الحق؛ بعد أن حكمت المحكمة على هذه المنافقة بالجلد 50 جلدة؛ لعلها تعود إلى رشدها، ولعلها تكون عبرة لمن يعتبر.. الله أكبر. 

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل بطلوع الروح

ورصدت الحلقة الخامسة من مسلسل بطلوع الروح، توتر وذعر روح بعدما شاهدت ما حدث في السيدة على يد أم جهاد، أما عن أم جهاد فأعجبت بروح خاصة بعدما عرفت أنها مصرية.

ويبدو أن الأمل في إنقاذ روح “منة شلبي” بدأ في الظهور بعدما وافق سويدان سويداس على مساعدة والد روح في الوصول لها عندما تهدأ الأحوال في مدينة الرقة.

أبطال مسلسل بطلوع الروح 

ومسلسل "بطلوع الروح" بطولة عدد كبير من نجوم الفن وهم: منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد داود، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، ودارينا الجندى، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج صادق الصباح، وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال التي تتكون من 15 حلقة فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي