عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعادة إحياء كليب "قطر الحياة" لـ مكي في مسلسل الكبير 6 «فيديو»

أحمد مكي
أحمد مكي

شهدت الحلقة 18 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، إحياء مشاهد من كليب “قطر الحياة” لـ أحمد مكي، والذي تفاعل الجمهور معه بشكل كبير وتداوله رواد التواصل الإجتماعي ونال إعجابهم.

تحيا مصر يرصد لكم مقارنة الجمهور بين مشاهد كليب “قطر الحياة” ومشاهد من مسلسل الكبير أوي 6 وذلك خلال السطور القادمة

قطر الحياة والكبير أوي 6

تم خلال الحلقة 18 من مسلسل الكبير أوي، إعادة إحياء بعض مشاهد كليب “قطر الحياة” حيث تمحورت الحلقة حول إدمان الانترنت، وقلت عدد المشاهدات لدى جوني عبر مواقع التواصل  الاجتماعي، بعدما تمكن هجرس من إقناع أهل المزريطة بأنه جاسوس، ليذهب جوني إلى عرقوقة “ديلر” ليشتري منه مشاهدات على السوشيال ميديا ولكن يطلب منه مبلغ كبير مقدر بـ  200 ألف جنيه.

وكان كليب قطر الحياة يتحدث عن إدمان أحمد مكي، ويعرض تطور حياته منذ الصغر حتى سن الـ 30، وتقول كلمات الأغنية: قطر الحياة بيعدي بسرعة سنة في سنة في سنة وأنا زي مانا من لما كان عندي سنة هي هي دي الحياة هو هو ده أنا زهقت طهقت من الحياة تقدر تقول مليت أنا”.

أحداث الحلقة 18 من مسلسل الكبير أوي 6

تتمحور الحلقة حول رفض الكبير اعطاء جوني 200 ألف جنيه الذي يريد الحصول عليها ليسلمها إلى عرقوقة ليقوم بزيادة عدد المشاهدات على صفحاته ويسحق هجرس، ثم يعنفه ويحذر من ابتعاد مربوحة عن هذا العالمي الافتراضي الذي تسبب في ادمانها له وتأثرها به.

وتنتهي الحلقة بمحاولة الكبير قطع الانترنت على جوني، لكن يكون الاخير قد أدمنه، ومن ثم يعيد تقديم أغنيته الشهيرة “قطر الحياة” الذي قدمها مكي لمحاربة أضرار الادمان، أما عن هجرس بطلب هجرس من جوني تقديم فيديوهاته على صفحته التي وصلت إلى 3 ملايين مشاهدة.

أبطال مسلسل الكبير أوي 6

ويشارك الفنان أحمد مكي في بطولة الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي عدد من النجوم مثل رحمة أحمد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد سلام، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، علاء زينهم، حسين أبو حجاج، ومصطفى غريب، حسن القناوي، وآخرين بجانب ظهور مجموعة من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، وماجد الكدواني، ونرمين الفقي، وسليمان عيد وأسماء جلال، وآخرين والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي