عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو حسن ينتهي من تصوير مشاهده بمسلسل «مين قال»

عمرو حسن _ أرشيفية
عمرو حسن _ أرشيفية

انتهى الفنان عمرو حسن من تصوير مشاهده في مسلسل«مين قال»، بطولة الفنان الشاب أحمد داش الذي انطلق عرض في النصف الأول من السباق الرمضاني الجاري 2022.

تحيا مصر يرصد انتهاء الفنان عمرو حسن من تصوير مشاهده بمسلسل مين قال بطولة أحمد داش. 

شخصية عمرو حسن في مسلسل مين قال

يلعب عمرو حسن في المسلسل دور «عمرو جيمنج»، صانع المحتوي والذي يهتم بالألعاب إلكترونية، ويشارك في بطولة المسلسل، الفنان السوري جمال سليمان، ونادين، ووجوه شابة منهم أحمد داش، وديانا هشام، وإلهام صفي الدين، وأميرة أديب. والمسلسل من سيناريو مجدي أمين، ومن إخراج نادين خان.

قصة مسلسل مين قال

ويظهر في صراع الأب والابن، كيفية التعامل بين الاثنين، وهو من الأعمال التي تعرض في 15 حلقة، ويدور في إطار كوميدي واجتماعي، حول أزمات يمر بها الشباب ممن لم تتخط أعمارهم 18 عاما.

عمرو حسن يستعد لتصوير فيلم قصير 

على الصعيد الآخر، قام صانع المحتوى عمرو دياب حسن، بإطلاق تحضيراته الخاصة لبدء تصوير فيلم قصير مصمم علي طريقة الجريفك عن العاب الفيديو جيم بطريقة مبتكرة وجديدة استعداداً لمشاركته في عدد من المهرجانات العربية والدولية حيث يشارك الفيلم في مهرجان السينما السعودية. 

أوضح عمرو حسن أنه قام بكتابة تفاصيل الفيلم الذي يتحدث عن صناعة الألعاب وتطور الاعبيين في مصر والعالم العربي عبر المشاركات العالمية الذين قاموا بتحقيقها علي مستوي صناعة المحتوي الرقمي في العالم.

ولفت إلى، أنه يسعى أن يشارك في أكثر من مهرجان دولي بعمله الجديد ضمن مسابقة الافلام القصيرة أو الوثائقية، خاصه وأنه مبني على قصة وثائقية عن الجيم في عالمنا العربي وتطويره بأستخدام أساليب الجرافيك وسيحمل العمل اسم "منافسة شرسة ".

تابع موقع تحيا مصر علي