عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسرة المحاسب المالي لمسلسل بطلوع الروح تفجر مفاجأة بشأن إختطافه «فيديو»

تحيا مصر

صرحت أسرة المحاسب المالي للشركة المنتجة بمسلسل “بطلوع الروح” عن تفاصيل اختطافه في لبنان أثناء تصوير المسلسل من خلال فيديو لهم.

 تحيا مصر يرصد لكم ما ادلته أسرة المحاسب صادق رولي من التفاصيل وذلك خلال السطور القادمة

تفاصيل اختطاف محاسب “بطلوع الروح”

وقالت زوجة صادق روللى المحاسب المالي لشركة “الصباح” المنتجة لمسلسل بطلوع الروح: إن زوجها تم اختطافه منذ ثلاثة أيام ولم يتوصل اى شخص له حتى الآن كما ناشدت المسئولين بسرعة البحث عنه.

 وتحدثت عن تفاصيل اختطافه قائلة: “وقفت سيارته جماعة مسلحة واستطاع السائق الهروب وطلبوا من زوجها أن يأخذوا الحقيبة التي كانت معه ولكنه اعترض على ذلك فقاموا باختطافه هو والحقيبة”.

وعلى جانب آخر، قد نفت ابنته عن ماهو متداول من إشاعات عن حادثة اختطافه من انها دعاية  للمسلسل وقالت: “مفيش حد بيعرض نفسه لخطر زي ده عشان دعاية، حتى لو أخد إيه قدامه مفيش حد هيتخطف في منطقة زي دي ويعرض عيلته للخطر عشان دعاية ليه هعمل شو على حساب والدي؟”.

وقد تم تداول العديد من الأخبار حول اختطاف أحمد السعدني أثناء تصوير المسلسل ولكن خرجت الجهة المنتجة عن صمتها وتحدثت بشأن التفاصيل الحقيقة حول هذا الموضوع.

رد الشركة المنتجة على ما هو متداول

ومن الجدير بالذكر، أن ردت الشركة المنتجة لمسلسل بطلوع الروح على أنباء خطف فريق عمل المسلسل، ونشرت بيان عاجل يوضح حقيقة ما حدث.

وجاء في بيان الشركة: “بعد التداول بخطف الفنان أحمد السعدني عند مفرق بلدة الطيبة، تؤكد شركة الصبّاح إخوان أنّ السعدني بألف خير، والخبر عارٍ من الصحة”.

وأضاف البيان: “إذ أنّ فريق العمل انتهى اليوم من تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل بطلوع الروح الرمضاني.. وتؤكد الشركة أنّ المخطوف هو موظّف يعمل في شركة الصباح وأنّ المنتج صادق الصباح يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية”.

إلهام شاهين تكشف لـ تحيا مصر تفاصيل الاختطاف

وكشفت الفنانة إلهام شاهين في تصريح خاص لـ تحيا مصر الحقيقة كاملة: "الفنان أحمد السعدني زي الفل ومعانا ومفيش أي حاجة من الكلام دا.. مفيش حد من الفنانين اتخطف، اللي اتخطف المحاسب بتاع شركة إنتاج المسلسل". 

وعن أسباب خطف المحاسب وكواليسها أضافت في تصريحاتها: "هو اللي تخطف لأنه كان معاه شنطة فلوس بيقبض المجاميع فكان مع كم فلوس.. هو الغريب أنهم أخدوا الرجل نفسه وضربوا رصاص على عربيته والبوليس بيحقق في الموضوع".

على الصعيد الآخر، تلتقى النجمة إلهام شاهين، المخرجة كاملة أبو ذكرى للمرة الأولى في الدراما خلال مسلسل "بطلوع الروح" والمكون من 15 حلقة، وتعود إلهام شاهين إلى الدراما الرمضانية بعد غياب 5 سنوات.

تابع موقع تحيا مصر علي