عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مواعيد مسلسل بطلوع الروح الحلقات الجديدة

بطلوع الروح
بطلوع الروح

حقق مسلسل بطلوع الروح منذ عرض الحلقة الأولى منه، مشاهدات عالية كمال نال إعجاب الجمهور بشكل ملحوظ، وتداول رواد التواصل الإجتماعي بعض المقاطع من الحلقات وأشادوا بأداء منة شلبي بشكل خاص.

لذا تحيا مصر يرصد لكم مواعيد مسلسل بطلوع الروح الحلقات الجديدة وذلك خلال السطور القادمة

مواعيد مسلسل بطلوع الروح الحلقات الجديدة في رمضان

يذاع مسلسل بطلوع الروح في تمام الساعة التاسعة مساءً عبر شاشة قناة mbc مصر، بدلًا من مسلسل مين قال لـ أحمد داش وجمال سليمان، كما يمكن للجمهور مشاهدة مسلسل بطلوع الروح بدون فواصل اعلانية على منصة شاهد الإلكترونية.

وتدور أحداث المسلسل حول روح -منة شلبي- تجد نفسها داخل معسكر لتنظيم داعش في الرقة بتركيا، وتبدأ التفكير في الهرب والنجاة بروحها، وسط محاولات قيادات التنظيم للسيطرة عليها.

أبطال مسلسل بطلوع الروح 

ومسلسل بطلوع الروح بطولة كوكبة نجوم الفن منهم: منة شلبي، إلهام شاهين، محمد حاتم، دياموند بو عبود، أحمد داود، أحمد السعدني، ودارينا الجندى، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج صادق الصباح، وكان قد تعرض العمل لعدد من الازمات بعد طرح البوستر الدعائي له، والتي كانت أبرزها اتهامات بالتحريض على الدين الاسلامي ومطالبات بمقاطعته عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما لاحقته الأزمات بعد خطف المحاسب المالي للشركة المنتجة للمسلسل الذي لم يتم التوصل إليه حتى الآن.

أحداث الحلقة 4 من بطلوع الروح

بدأت الحلقة بمشهد فلاش باك لعزاء في شتاء ٢٠١٤ ويدخل عمر ليعزي أكرم في والدته، ويتحدث معه عن فضل الصلاة والتقرب إلى الله ويطلب منه الذهاب لصلاة الجمعة معه في اليوم التالي.

وتنتهي بسؤال أكرم، أبا قاسم عن دواء سيف، ثم يلتقي به عمر ويطمأن على صحة سيف ثم يتحدث معه عن دوره المهم بالنسبة لهم وأنه سيقوم بتدريبه على السلاح ثم يطلب منه الإستعداد، ويذهب عمر لروح ثم يعطيها الدواء الخاص بسيف ويقترب منها ثم يتركها ويذهب، وترسل إلى النساء المنتقبات رسالة لشخص في السر بأن روح مازالت على قيد الحياة. ويقوم أكرم بإبلاغ روح عن دخوله عزوة ولكنها لا تهتم وتخبره بمحاولة لمس عمر لها فيتركها ويخرج.

تابع موقع تحيا مصر علي