عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مادلين طبر لـ تحيا مصر: إبراهيم عيسى ملغاش الدين ومش لازم نعبد "تابوهات" وضعها مشرعين

تحيا مصر

كشفت الفنانة المتألقة مادلين طبر، خلال حوارها مع موقع تحيا مصر عن رأيها في الأعمال الرمضانية هذا الموسم، اذ تحدثت عن مسلسل فاتن أمل حربي الذي تخوض به الفنانة نيللي كريم السباق الرمضاني هذا العام، فضلا عن رأيها في المؤلف والاعلامي الشهير إبرهيم عيسى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات مادلين طبر عن مسلسل فاتن أمل حربي

قالت مادلين طبر في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “أعجبت بـ مسلسل فاتن أمل حربي، وهذا العمل تنوير من أديب مستنير لا يريد أن يلغي الدين وإنما يريد أن يصحح بعض من قوانين الأحوال الشخصية”.

مادلين طبر تدافع عن إبراهيم عيسى 

وأضافت: “بنود كثيرة جاحفة ومجحفة في حق المرأة والانسان، أين العيب احنا لازم نعبد تابوهات وضعها مشرعين؟ كل مشرع يتسطيع ان يطور ما كتبه المشروعون السابقون بما يتلائم والعصفنة، وبما يتلائم مع الشريعة والدين”.

واستكملت: الدين هو مفتاح مهم لراحة وخدمة وحماية واستقرار الانسان والترجمة المثارة ضد ابراهيم عيسى ترجمة في وراءها اصحاب الصفحات السوداء الذي نعاني منها لا غير، ولقوا فرصة فمش بيخلصوا”.

إبراهيم عيسى في السباق الرمضاني بـ فاتن أمل حربي

جدير بالذكر أنه يشارك إبراهيم عيسى في السباق الرمصاني هذا العام بمسلسل “فاتن أمل حربي” الذي عرضه لهجوم كبير وانتقادات واسعة من قبل الجمهور، وهو من بطولة الفنانة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، فادية عبدالغني، ومحمد ثروت، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

أما عن قصته فتدور حول القضايا والمشكلات التي تواجه المرأة عقب الانفصال عن زوجها، وأهمية القايمة في حياة المرأة المتزوجة، وحقوق المرأة لمقاومة قهر الرجال.

دور مادلين طبر في مسلسل ملف سري

هذا وتجسد مادلين طبر في مسلسل "ملف سري" دور رئيسة تحرير تدعى إلهام تعمل في جريدة في زمن الاخوان عام 2013  وهي فترة مليئة بالتحديات والتهديد لكل صاحب رأي معارض لهم، كما أنها والدة المستشار يحيى “هاني سلامة” الذي تساعده  بالعديد من النصائح بحكم خبرتها، وويعرض المسلسل عبر شاشة قناة cbc الفضائية في تمام الساعة العاشرة مساءً، بينما يعرض عبر شاشة قناة الحياة يوميًا طوال شهر رمضان في تمام الساعة التاسعة مساءً بجانب عرضه عبر منصة واتش ات watchit الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي