عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المشوار الحلقة 20.. محمد رمضان يبدأ في بيع الآثار

المشوار
المشوار

عرضت الحلقة 20 من مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني، التي شهدت تطور كبير في الأحداث، لذا تحيا مصر يرصد لكم أحداثها وذلك خلال السطور القادمة

مسلسل المشوار الحلقة 20

شهدت الحلقة 20 من  مسلسل المشوار، محاولات ماهر العديدة الذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان، في بيع قطع الأثار التي وجدها في الحقيبة، وفي نفس الوقت يواصل الهروب من الرجال الذين يريدون الشنطة الموجودة معه كما يقع في تحديات جديدة.

أبطال مسلسل المشوار

يشارك في بطولة مسلسل المشوار نخبة كبيرة من النجوم، أبرزهم محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

قصة مسلسل المشوار

تدور الأحداث حول ماهر وورد وهما يعملان كعاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للمالحات في الإسكندرية، يسكنان مع رحيم ابنهم في منزل وصيفة خالة ماهر، يواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن ثمة شيء غريب يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

اقرأ أيضًا..

مسلسل المشوار الحلقة 18.. استمرار محاولات محمد رمضان في جعل دينا الشربيني تسامحه

مواعيد عرض مسلسل المشوار 

يٕعرض مسلسل المشوار يوميًا طوال أيام شهر رمضان في تمام الساعة 8:10 مساءً على شاشة قناة dmc، والإعادة الأولى في تمام الساعة 1:45 صباح اليوم التالي، والساعة الثانية صباحًا.

جدير بالذكر أن محمد رمضان تألق بمسلسل "موسى" في رمضان الماضي بطولته إلى جانب سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

وأحداث المسلسل تدور في الفترة بين عام 1942 إلى 1952، وتناقش أحداث دارت خلال الحرب العالمية الثانية، وقضية الفيضان الذي أغرق عدد من القرى قبل السد العالي، وتسبب في هجرة سكان الصعيد، بالإضافة إلى أزمة وباء الكوليرا التي حلت بمصر وحريق القاهرة الكبرى.

تابع موقع تحيا مصر علي