عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط 4000 لتر مواد بترولية بنزين 80  بحوزة تاجر بكفر الشيخ

ضبط 4000 لتر مواد
ضبط 4000 لتر مواد بترولية بنزين 80 بحوزة تاجر بكفر الشيخ

تمكنت مدرية التموين بكفر الشيخ بالتعاون مع مباحث التموين من شن حملة تموينية على مخزن لتجارة زيوت السيارات بإحدى مدن محافظة كفر الشيخ.

تحيا مصر

أسفرت الحملة عن ضبط 4000 لتر مواد بترولية بنزين 80  تم تجميعها لحجبها عن التداول بالأسواق بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة، ما يؤدى إلى الإضرار بالاقتصاد  المصري، بحوزة مالك مخزن لتجارة زيوت السيارات بإحدى مدن محافظة كفر الشيخ.

تكثيف الحملات التموينية واستمرار جهود ضبط الأسواق ومواجهة كافة صور الغش التجاري

يأت ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ بضرورة تكثيف الحملات التموينية واستمرار جهود ضبط الأسواق ومواجهة كافة صور الغش التجاري أو التلاعب في الأسعار ومحاولات احتكار السلع الأساسية بهدف ضمان توافر السلع بمختلف أنواعها بكميات كافية وبأسعار مناسبة للمواطنين، على أن تشمل تلك الحملات المخابز ومستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود، وبمشاركة كافة الجهات المعنية لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية رادعة وفقا للقانون.

اتخاذ الإجراءات القانونية في ذلك الشأن وتحويل المخالفين للنيابة المعنية.

من جانبه وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، مديرية التموين بالتعاون مع مباحث التموين ورؤساء المدن لشن حملات على محطات الوقود للتأكد من توفير كافة أنواع الوقود بالمحطات بمدن وقرى المحافظة، بالإضافة لضبط المحتكرين لأي نوع من أنواع الوقود، واتخاذ الإجراءات القانونية في ذلك الشأن وتحويل المخالفين للنيابة المعنية.

تابع موقع تحيا مصر علي