عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 23.. هل سيخضع رجال المزاريطة لطلبات النساء؟

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 23

يبحث الجمهور موعد عرض مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 23 والمقرر له اليوم عبر شاشة قناة on الفضائية والتي تشهد الكثير من الأحداث والتطور.

تحيا مصر يرصد موعد عرض مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 23

مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 23

يعرض مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 23 اليوم في تمام الساعة 6:20 مساءً عبر شاشة قناة on الفضائية وذلك عقب أذان المغرب مباشرة.

ويعاد العمل في في تمام الساعة 1:50 صباحا، وتأتي الإعاة الثانية الساعة الثانية ظهرًا من اليوم التالي لمعرفة ما سيحدث بعد مؤامرة سيدات المزاريطة واتفاق مربوحة وهي رحمة أحمد مع والدة الكبير وهي الفنانة ليلى عز العرب التي تقدم شخصية “سامنتا”.

موعد عرض مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 23

وكانت الحلقة 20 من مسلسل الكبير أوي 6 التي عرضت شهدت اجتماع سيدات المزاريطة ضد رجالهم، حيث أجبروهم على ارتداء ملابس باللون البينك بعد أن خرجت سامنتا والدة الكبير وجوني لتخبرهما أنها من قامت بتحريض السيدات على ذلك.

 

وفعلت سامنتا ذلك لتتفاوض مع رجال المزاريطة على حرية وحقوق النساء والسيدات في البلدة ومن جانبها أخبرت مربوحة الرجال بطلبات السيدات التي كانت تتلخص في مساعدتهن في المنزل ولكن تعترض سامنتا على هذه الطلبات حيث كانت تتوقع أن تكون الطلبات أكبر من ذلك.

اقرأ أيضًا

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 21..هل يتمكن زكريا من القبض على التكفيريين الجدد؟

ومن جانبه تحدث أحمد مكي عن العلاقة بين الرجل والمرأة حيث أخبر الجميع أن العلاقة لم تكن سوى مشاركة بين الطرفين، وعدم المساواة بينهم لا يعني أن الرجال أفضل من السيدات لكن هذا الاختلاف ليكمل بعضهما الآخر، وكان جوني يحاول مساعدة مربوحة لإنقاذها من حبس الكبير لها من خلال تصويرها فيديو تحكي معانتها ويرسله للقنوات والمواقع الإخبارية.

ويضم مسلسل الكبير أوي 6 في بطولته كوكبة من النجوم بجانب الفنان أحمد مكي مثل محمد سلام ورحمة أحمد وهشام إسماعيل وبيومي فؤاد وحسين أبو الحجاج، ومصطفى غريب، وليلى عز العرب، وآخرين من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي