عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تفاصيل حفل عمرو دياب في عيد الفطر

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد له ضمن حفلات عيد الفطر وذلك في أبو ظبى بالإمارات وينتظر الكثيرين من محبيه وجمهوره الحفل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل عمرو دياب في عيد الفطر

حفل عمرو دياب في عيد الفطر

وسيقام حفل عمرو دياب بالتزامن مع الاحتفال بعيد الفطر لعام 2022، وذلك يوم الثلاثاء الموافق له 3 مايو المقبل وهو ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

وسيقدم الفنان عمرو دياب خلال الحفل مجموعة متنوعة من أغانيه التي يحبها الجمهور بين القديم والجديد، ويكون بذلك من أوائل النجوم الذين أعلنوا عن حفلاتهم في العيد.

 

وكان آخر حفلات الفنان عمرو دياب كانت الشهر الماضي خلال ختام فعاليات موسم الرياض الترفيهي وشارك بها الفنان محمد حماقي.

حفلات عمرو دياب

يذكر أن عمرو دياب افتتاح حفله في موسم الرياض الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم، على أنغام أغنية "يا أنا يا لاء"، ثم قدم فاصل من أجمل أغنياته الجديدة والقديمة، ليتفاعل معه الجمهور بصورة كبيرة.

وقدم أيضًا الهضبة ميدلي يجمع أغاني نور العين وليلي نهاري والعالم الله، وحرص الهضبة على أن يحيي جمهوره وقال لهم: “بتوحشوني من فترة لفترة، بيوحشني أجي هنا وأغني وأبقى معاكم، وتملي كده بأبقى سعيد، وبشكر كل اللي نظموا لنا الحفلة والقائمين على الموضوع ده الجميل”.

اقرأ أيضًا

أكرم حسني يعيد مشهد صالح سليم في مسلسل مكتوب عليا الحلقة 21

ومن ناحية أخرى، حلت الفنانة دينا الشربيني مؤخرًا ضيفة برنامج حبر سري الذي يعرض عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم التي سألت ضيفتها عن سبب نفى عمرو دياب أن أغنية برج الحوت لها.

وردت دينا الشربيني قائلة: "أنا مسمتعش القصة دي ويمكن يكون حصل ومعرفش فعلا الأغنية ليا ولا لأ، وأنا دينا مقدرش اتكلم نيابة عن حد، وعمرو دياب راجل عظيم بحبه جدا واحترمه جدا، وبحاول طول الوقت ابقى أنا… ولو مرتبطة بحد وشغل لي أغنية برج الحوت مش هزعل، وأنا حاليا محتاجة اركز في شغلي والحب ملوش خطة".

تابع موقع تحيا مصر علي