عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد منعه من الأوسكار 10 سنوات.. أزمة جديدة تواجه ويل سميث

ويل سميث فيلم bright
ويل سميث فيلم bright 2

يواجه النجم العالمي ويل سميث أزمة جديدة عقب منعه من حضور حفل الأوسكار وأزمته الشهيرة بصفعه للنجم كريس روك على المسرح.

تحيا مصر يكشف أزمة ويل سميث الجديدة

أزمة ويل سميث

يواجه الفنان ويل سميث أزمة وصفعة كبيرة مؤخرًا حيث تقرر إلغاء فيلمه الجديد الذي يحمل اسم Bright 2، وذلك على هامش حادثة اعتدائه على كريس روك في حفل الأوسكار الأخير.

ويشار أن منصة نتفليكس العالمية، قررت إلغاء طرح فيلم Bright 2 لـ ويل سميث، بعد سيل الهجوم الذي تعرض له بسبب صفعه كريس روك، وذلك بحسب تقرير نشرته صحيفة فاريتي الأمريكية.

ومازال ويل سميث الحائز على جائزة الأوسكار يشغل الجمهور ويثير الجدل بوسائل الإعلام العالمية ومنصات السوشيال ميديا المختلفة.

 

ويل سميث وكريس روك

وبحسب صحيفة newsweek، فـ سميث وزوجته جادا التي ضرب بسببها كريس روك على المسرح بعد سخريته منها، كادا ان ينفصلا منذ عدة سنوات.

وكشف ويل سميث عن الواقعة التي قررت جادا توجيه بعض الانتقادات اللاذعة لـ ويل سميث أمام أصدقائه، في حفل ما قبل الزواج، وقال: “ما قالته جادا، هذه هي الصفقة لقد نشأت في منزل حيث شاهدت والدي يضرب أمي في وجهها”.

وتابع قائلًا: “ولن أقوم بتأسيس منزل مثل الذي نشأت فيه  مع شخص يتحدث بكلام نابي وعنيف"، ووقتها سرعان ما ربطت وسائل الاعلام تلك الواقعة ببوادر الانفصال الذي يقترب بينهما.

اقرأ أيضًا

اليوم.. وائل جسار يكشف حقيقة عدد من شائعات طاردته في «حبر سري»

ومن جانبها كانت جادا صرحت منذ أيام بأنها لم تكن ترغب الزواج به وأنها انهارت بالبكاء يوم حفل زفافهما، أما أكاديمية الفنون في هوليوود فكانت قد أصدرت قرارها بمنع الممثل العالمي ويل سميث من حضور حفل توزيع الأوسكار لمدة 10 سنوات مقبلة.

وجاء في بيان الأوسكار: “كانت تصرفات الممثل انتهاكًا لمعايير السلوك بالأكاديمية ، بما في ذلك الاتصال الجسدي غير الملائم ، والسلوك المسيء وتعريض نزاهة الأكاديمية للخطر، وسميث قد يواجه الطرد أو عقوبات أخرى إذا اختار المجلس اتخاذ إجراء في الاجتماع المقبل المقرر في 18 أبريل”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي