عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبة الوفد توفر سيارتين أهلا رمضان لأهالي مدينة عامر و شارع ناهيا بالجيزة 

تحيا مصر

قامت النائبة الوفدية الدكتورة رشا أبو شقرة، وأمين سر لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بتوفير سيارتين أهلا رمضان لمدة 3 أيام متواصلة في منطقتي مدينة عامر أمام مسجد النور ، و شارع ناهيا أمام السجل المدني، ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد.

تحيا مصر 

 

نائبة الوفد توفر سيارتين أهلا رمضان لأهالي مدينة عامر و شارع ناهيا بالجيزة

قالت النائبة الوفدية، إن السيارتين تتواجدا في تمام الساعة العاشرة صباحاً لبيع المنتجات والسلع الأساسية بأسعار مخفضة بهدف رفع العبء عن كاهل المواطنين في دائرة بولاق الدكرور. 

 
 
 

و يأتي ذلك في إطار دعم المبادرة الرئاسية «أهلًا رمضان» مساهمة في جهود الدولة المصرية لتقديم الدعم اللازم للمواطنين بتوفير الاحتياجات اللازمة لهم وبأسعار مخفضة. المبادرة شملت شوارع «كفر طهرمس وناهيا الرئيسي وصفط اللبن»، وبتخفيضات تتراوح من 20 إلى 30% وبمشاركة مديرية تموين الجيزة.

لجنة الوفد بالإسكندرية تختم فعاليات الدورة الرمضانية السنوية 

وكانت قد اختتمت اللجنة العامة للحزب في الإسكندرية برئاسة النائب سعيد ضيف الله فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم، والمقامة بمنطقة العجمي تحت إشراف وتنظيم لجنة الدخيلة، ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد.

جمعت المباراة النهائية لفرق الشباب، فريقي القويري والأصدقاء، والتي فاز فيها القويري بالمركز الأول بعد نهاية المباراة النهائية بالتعادل بهدفين لكل منهما، واحتكم الفريقان لركلات الترجيح و التي كان الفوز بها حليف فريق القويري.

وكرّمت لجنة الوفد بالإسكندرية فريق القويري واللاعب شريف أشرف الحاصل على لقب هداف البطولة، واللاعب محمد القط الحاصل على لقب أفضل حارس مرمى.

كما فاز فريق أكاديمية ليفربول بالمباراة النهائية لفرق البراعم و حصد المركز الأول، و جاء فريق أكاديمية أفريكانو بالمركز الثاني.

 

 
تابع موقع تحيا مصر علي