عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«احتفاء نيابى بعيد القيامة المجيد..وبرقيات برلمانية تنهال على الكاتدرائية ».. رئيس النواب:سنظل دوماً شعباً واحداً يبنى ويُعمر..الشيوخ: روابط قوية تظهر مدى وحدة الوطن

تحيا مصر

رئيس النواب :  سنظل دوماً شعباً واحداً يبنى ويُعمر

رئيس الشيوخ: روابط قوية تظهر مدى وحدة الوطن

الأغلبية البرلمانية: مصر ستظل وطنًا واحدًا يجمعنا جميعًا

التنسيقية: أعاده الله على بلادنا بالخير والأمان والاستقرار

حزب الوفد يهنيء البابا تواضروس الثانى والإخوة الأقباط  

حماة الوطن:وحدة الوطن  الذي سيظل يجمعنا

 

شهدت أروقة مجلسى النواب والشيوخ خلال الساعات الماضية الإعلان عن التهانى للإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامه المجيد داعين الله أن يعود هذه الأيام المباركة على مصر الحبيبه بالخير والأمان والاستقرار، فيما تزينت صفحات أعضاء مجلس النواب والشيوخ على مواقع التواصل الإجتماعى بالتهنئة أيضا بينما قام البعض بالمشاركة بفعاليات القداس الذى إقيم مساء أمس السبت  بحضور البابا تواضرورس.

رئيس النواب :  سنظل دوماً شعباً واحداً يبنى ويُعمر

 

 

 

المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، بعث برقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مؤكدا أن عيد القيامة المجيد يجسد حقيقة الروابط القوية التي ينصهر فيها عنصري الأمة في سبيكة واحدة تظهر مدى نقاء شعب مصر وحرصه على وحدته وأصالته وتماسكه، ومدى قدرته على بلوغ أهدافه السامية" وتابع رئيس مجلس النواب :"  سنظل دوماً شعباً واحداً يبنى ويُعمر، ومنبراً لتعليم العالم المحبة والسلام والأمن والأمان."

رئيس الشيوخ: روابط قوية تظهر مدى وحدة الوطن

 

كما بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ ببرقيه تهنئة  لقداسة البابا تواضروس الثاني و بطريك الكرازة المرقسية مؤكدا على أن تلك المناسبة التي يحتفل بها المصريون جميعاً لما يجمعهم من روابط قوية تظهر مدى وحدة الوطن متمنينا لجموع أقباط مصر بالداخل والخارج، موفور الصحة، ودوام السعادة وأن يعيد هذه المناسبة عليكم بالخير والبركات.

الأغلبية البرلمانية: مصر ستظل وطنًا واحدًا يجمعنا جميعًا

 

 

الأغلبية البرلمانية من خلال ممثلها النائب أشرف رشاد الشريف، النائب الاول لرئيس حزب مستقبل وطن، الأمين العام تقدم بالتهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد قائلا:" نهنئ الأخوة والأخوات الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد .. ونتقدم بتهنئة خاصة للقامة الوطنية المخلصة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، داعيين الله عز وجل أن يديم عليه الصحة والعافية".

وأكد  على أن مصر ستظل وطنًا واحدًا يجمعنا جميعًا .. نتشارك فيه الآمال والتحديات والتطلعات.. ونتقاسم فيه الأفراح والمناسبات؛  فمصيرنا واحد ونسيجنا واحد. كل عام والأخوة الاقباط وشعب مصر العظيم ووطنا الغالي بخير وأمن وسلام.

التنسيقية: أعاده الله على بلادنا بالخير والأمان والاستقرار

 

 

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين هنأت أيضا الشعب المصري بمناسبة عيد القيامة المجيد .. أعاده الله على بلادنا بالخير والأمان والاستقرار، فيما تقدم حزب الشعب الجمهوري لشعب مصر بالتهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد .. كل عام وأنتم بخير.

حزب الوفد يهنيء البابا تواضروس الثانى والإخوة الأقباط باحتفالات عيد القيامة المجيد

 

 

وهنيء حزب الوفد برئاسة الدكتور عبد السند يمامة قداسة البابا تواضروس الثانى ،بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ،بمناسبة احتفالات عيد القيامة المجيد كما توجه بالتهنئة لكل أقباط مصر بهذه المناسبة العطرة، داعيا الله أن ينعم علي بلدنا الحبيب مصر بالأمن والخير والسلام.

وقال رئيس حزب الوفد، أنه في الوقت الذي ندعو فيه الله أن تزهر مصر بالتقدم والرخاء فإننا ندعو الله تعالي أيضا أن يعيد هذه المناسبة الطيبة بخالص الصحة والسعادة علي أقباط مصر وأن يحفظ بلدنا الغالي وشعبه العظيم من كل مكروه أو سوء.

وتقدم الدكتور ياسر الهضيبي المتحدث باسم حزب الوفد ونائب رئيس الحزب، بخالص التهانى القلبية للإخوة الأقباط بمناسبة احتفالات عيد القيامة المجيد داعيا الله لهم بدوام التوفيق والسداد ولمصرنا الحبيبية المزيد من الرفعة والرقي.

حماة الوطن:وحدة الوطن  الذي سيظل يجمعنا

 

 

وهنأ اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد القيامة المجيد، متمنيا أن تعود هذه المناسبة عليهم بالخير والمحبة والسلام.

أكد اللواء طارق نصير، أنه منذ فجر التاريخ وهناك تلاحم وترابط بين المسلمين والمسيحيين للحفاظ على وحدة الوطن  الذي سيظل يجمعنا وتتالف فيه أرواحنا متمنيا لقداسته ولكل الإخوة الأقباط في مصر والعالم بوافر الصحة والسعادة، وأن يعيد هذه المناسبة عليهم بالخير والسلام وأن يحفظ مصرنا الحبيبة من كل شر تحت قيادتها الرشيدة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي