عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24 تشهد أحداث مشوقة.. تعرف على موعد العرض

تحيا مصر

يترقب عدد كبير من الجمهور معرفة تفاصيل وأحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24، خاصة بعد الأحداث المشوقة التي شهدتها الحلقات السابقة، بداية من بدء اعتراض الشعب على حكم مرسي لـ تحويل هذا الاعتراض لأفعال من خلال استمارات لـ سحب الثقة منه من خلال حملة تمرد بالتعاون مع جبهة الانقاذ.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24

 

مسلسل الاختيار 3

 

ويذاع مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24 في مساء اليوم الإثنين الموافق 25 من شهر إبريل، على قناة اون في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا كعرض أول.

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24

ويعاد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24 في المواعيد الاتية: “على قناة أون في تمام  الساعة 4.20 صباحاً وفي الساعة 3.25 عصرا”، “اما على قناة اون دراما، فيذاع مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24 في  الساعة 11.20 مساء من نفس يوم العرض، وتعاد في اليوم التالي في الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء”.

أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24

ويستكمل مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24، ما عرضته الحلقة 23 بداية من تعاون حركة تمرد مع جبهة الانقاذ وجمعة أكثر من 2 مليون استمارة لـ سحب الثقة من محمد مرسي، فضلا عن تعاون المخابرات العامة المصرية مع شيخ سيناء لحماية أهالي سيناء والسيطرة عل الارهاب.

لقاء سري بين مرسي والسيسي عن جماعة الاخوان الارهابية في الحلقة 23 من مسلسل الاختيار

ورصدت الحلقة أيضا لقاء سري بين الرئيس السيسي “وزير الجفاع سابقا”، ومحمد مرسي يتحدثان به عن احوال البلد، ليأتي الحوار على النحو الأتي: لابد من التصالح مع كل القوى الوطنية وتكوين لجنة لمعاجلة التحديات اللي بتمر بها مصر بدون تدخل مكتب الارشاد، لازم القرار يبقى من الرئاسة فقط، ويجب مواجهة الفكر المتطرف والمصارحة المستمرة للرأي العام والتعامل معه كتكلة واحدة، والجماعة مش هتعرف تتعامل مع التحديات دي”.

وتابع الرئيس حديثه قائلا: “في بلد بتتدار برئيسين يافندم لا يمكن أن يكون هذا المسار الصحيح لمواجهة التحديات التي تمر بها مصر، جماعة الاخوان هدفهم التمكين والسيطرة، وأنا عندي اقتراح انك ميكنش ليك علاقة بالجماعة مش هتاعديهم ولكن تحطلهم النقط على الحروف”، ليفجرها مرسي: “لو همشت جماعة الاخوان مش هيسيبوني ولا يسيبوا ولادي دا فيها تطير رقاب”.

تابع موقع تحيا مصر علي