عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة عرفة: بحب جوزي ومحدش يقدر يجبرني أبعد عنه

منة عرفة _ أرشيفية
منة عرفة _ أرشيفية

كشفت الفنانة الشابة منة عرفة حقيقة انفصالها عن زوجها الفنان محمود المهدي بسبب مكالمة تلقتها من أحدهم داخل الوسط مثلما زعم زوجها، مؤكدة على أنها تكن له كل الحب. 

تحيا مصر يرصد تصريحات منة عرفة عن زوجها. 

منة عرفة تنفي كلام زوجها محمود المهدي

نفت عرفة كلام زوجها المهدي قائلة خلال لقائها في إحدى البرامج التليفزيونية: "ماحدش يقدر يجبرني أبعد عن جوزي أو يخليني معاه، أثناء المشاكل كان فيه النقابة وإلهام شاهين لما كانت القصة في أولها، ناس بتنصحني، وأنا باخد بالنصيحة والقرار في الأول والآخر قراري أنا، وأنا ماعملتش له حاجة عشان يضرني أحنا بينا كل خير". 

وأضافت: "أنا بحبه جدًا وبكن له كل الحاجات الحلوة، الفكرة في شوية حاجات بنتفق عليها لو ربنا يسرها لينا ومشينا فيها نكمل ليه ما نكملش، لو حصل عكس ده كل واحد هيكون بيضر أكتر ما بينفع".

انفصال منة عرفة عن محمود المهدي

يذكر أن الفنان  محمود المهدي، أعلن انفصاله عن زوجته الممثلة منة عرفة، في مارس الماضي.

وكتب المهدي عبر خاصية ستوري بحسابه على موقع "أنستجرام: "تم الانفصال والحمد لله على كل شيء، وربنا يوفقها ويوفقني.

وسبق أن ردت الفنانة منة عرفة على انتقادات الفنانة إلهام شاهين، وكشفت تفاصيل انفصالها عن زوجها المنتج محمود المهدي، وردت على سؤال هل تخلت عنه في ازمته، كما تحدثت عنه أزمتها مع مشاهد القبلات والأحضان.

منة عرفة في سابع سما

وقالت منة عرفة، خلال لقائها مع برنامج سابع سما، المُذاع على قناة النهار المصرية: إن الفنانة إلهام شاهين هاجمتني في أكثر من مناسبة بسبب إعلان رفضي لتمثيل البوس والاحضان في الأفلام في أحدى اللقاءات التلفزيونية.

وأضافت أن الفنانة إلهام شاهين تحدثت عني بالاسم وقالت منة عرفة تقعد في البيت طالما رفضت تأدية مشاهد البوس والأحضان في الأفلام وقالت: ومفيش حاجة اسمها سينما نظيفة وسينما غير نظيفة، واللي مش عايزة تتباس ولا تتحضن تقعد في البيت.

وتابعت،: أنا احترمت الفنانة إلهام شاهين ولم أرد لأنني حرة في رفضي أو قبولي مشاهد البوس والاحضان، وقولت ماشي حاضر قعدينا في البيت بعدها الفنانة إلهام ظهرت في لقاء آخر، وذكرتني بالإسم وقالت منة عرفة ليها مشاهد تصوير مع الفنان محمد نجاتي واتهمتني بالجهل.

واختتمت منة عرفة ردها على إلهام شاهين برسالة شديد اللهجة: رأيك احتفظي بيه لنفسك.. هو احنا لازم نتباس ونتحضن علشان نمثل!.

تابع موقع تحيا مصر علي