عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة عرفة تكشف عن قيمة مهرها من محمود المهدي

تحيا مصر

كشفت الفنانة منة عرفة عن قيمة مهرها من زوجها الفنان محمود المهدي وعن سبب عدم إقامتها حفل زفاف وذلك خلال أحد اللقاءات التليفزيونية. 

تحيا مصر يرصد قيمة مهر الفنانة منة عرفة من محمود المهدي. 

سبب عدم إقامة منة عرفة لحفل زفاف

قالت منة عرفة: "قيمة مهري 200 ألف جنية فقط" متابعة: "كل ما نيجي نعمل فرح يحصل حاجة ما لبستش أبيض ولا حتى عملت خطوبة، لكن إحنا أول ما أتجوزنا كنا مقررين نعمل كتب الكتاب وبعدين نعمل فرح". 

وأضافت: "وأنا أساسا مش مع أني أعمل فرح كبير ضخم عملنا كتب الكتاب بعدها بدأنا نتلكم هنحجز امتى القاعة لكن كل مرة كان بيحصل مشكلة بيني وبين محمود، لكن إن شاء الله لو لينا نصيب مع بعض هنعمل فرح أكيد نفسي أفرح وألبس فستان".

تعليق محمد نجاتي على انفصال منة عرفة ومحمود المهدي للمرة الثانية

من جانبه، علق الفنان محمد نجاتى على انفصال منة عرفة عن زوجها محمود المهدى، واصفا الأمر بمحاولة جديدة لصنع التريند، خاصة أنه لم يكن هناك مبررا للانفصال الأول – على حد قوله. 

إصابة منة عرفة وزوجها بكورونا

وكانت أعلنت منة عرفة إصابتها هى وزوجها محمود مهدى وجميع أفراد أسرتها بفيروس كورونا أول فبراير، مؤكدة أن الموضوع صعب للغاية، طالبة من جمهورها ومحبيها الدعاء لها ولأسرتها بالشفاء العاجل، حيث نشرت صورة لها بالكمامة على فراش المرض، عبر استورى حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: "الحمد لله دائما وأبدا، أنا وماما والبيت كله ومحمود.. إيجابى كورونا، كلنا تعبانين جدا، ادعولنا الموضوع طلع صعب أوى.. ربنا يشفى كل مريض".

تابع موقع تحيا مصر علي