عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح الجزء الثانى في رمضان 2022.. أحداث مرعبة ومثيرة

المداح 2 _ أرشيفية
المداح 2 _ أرشيفية

تتصاعد الأحداث من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي بطولة حمادة هلال وسهر الصايغ، و المقرر عرضها اليوم الثلاثاء عبر قناة Mbc مصر الفضائية. 

تحيا مصر يرصد أحداث مسلسل المداح 2 

أبطال مسلسل المداح الجزء الثانى

مسلسل «المداح - أسطورة الوادي» بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.   يضم المسلسل 9 أغنيات منها 7 رباعيات داخل الأحداث، بالإضافة إلى تتر البداية والنهاية، ويضم أغنية «دويتو» تجمع حمادة هلال والمطرب وائل الفشني.

قصة مسلسل المداح الجزء 2

تدور أحداث المسلسل حول "صابر" ويلعب دوره الفنان حمادة هلال، الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية سيما من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها.

وينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلى الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخرى وتحمل له الأقدار الكثير من الأحداث والمواقف الصعبة. 

مواعيد عرض مسلسل المداح 2 الحلقة 30

يُعرض مسلسل «المداح أسطورة الوادي»  يومياً على «MBC مصر»، في تمام الساعة 8:00 مساءً، ويُعاد على «MBC مصر2» 5:00 عصراً، و 11:00 مساءً.

على الصعيد الآخر، كان حماده هلال طرح -في يوليو الماضي- أغنية "أم أحمد"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، وقدم فى الكليب فكرة بسيطة في إطار جو من الكوميديا للمساهمة في التخفيف من ضغوط الحياة، والأغنية من كلمات أحمد مرزوق وألحان وتوزيع محمد قماح، وإخراج أحمد أشرف.

وتقول كلمات الأغنية: 

أم أحمد في البلكونة تشوفها تقول طفلة صغنونة بتزغرط ويا جارتها للي قدروا يفرحونا أيمن سواق مقطورة وفرحته عايزالها صورة كاتب فوق العربية يا بلادي دايما منصورة مينا الحلاق سهران ويَّا اصحابه في الدكان كله يرقص كله يغني كله الليلة دي فرحان  . 

اقرأ أيضًا.. مسلسل المداح 2 الحلقة 24.. صابر يكشف سر أرضه الزراعية

تابع موقع تحيا مصر علي