عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 25.. الكبير ينقذ أهالي المزريطة رغم تخليهم عنه

تحيا مصر

مسلسل الكبير أوي الحلقة 25، بدأت بأزمة جديدة تعترض طريق الكبير “أحمد مكي” بعد عودة مدكور للمزريطة مع نيته في فتح مشروع جديد سيجعل أهالي المزريطة أغنياء مما دفعهم لترك الكبير والتقرب من مدكور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 25

ورصدت الحلقة محاولات جوني وهجرس حلب إحدى البقرات فقام جوني بتشغيل الموسيقى لها لجعلها في حالة استرخاء، أما عن هجرس فارتدى ملابس تشبه البقرة اعتقادا منه ان البقرة ستراه فتشعر بأنه ابنها فتقوم بإعطائه الحليب.

وقام الكبير بجولة في الغيط مع أولاده مستعنين ببعض الأعمال السينمائية والكرتوينة مثل أغنية "أتقدم" من فيلم "النمر الأسود" كما تذكر الكبيرمسلسل الأطفال "حفلة على شرف تعلوب".

مدكور يهرب بأموال أهل المزريطة

بعد وصول الكبير وأسرته في المنزل تسائل عن الغذاء لتخبره مربوحة “رحمة أحمد” بأنها لم تجد مكان تشتري منه الطعام بسبب غلق جميع المحلات في المزريطة بعدما جمع مدكور جميع اموال الأهالي منهم ليفتتح مشروع جديد لهم، وكان من بينهم ابنه العترة، الذي أخذ أموال والده وأعطاها هو الاخر لمدكور دون أن يعرف الكبير.

الكبير ينقذ أهالي القرية

يكتشف الكبير بعد ذلك هروب مدكور بأموال القرية، فيقرر أن يسعادهم في القبض عليه، وبالفعل ينجح في ذلك بمساعدة ابنه العترة، وتنهي الحلقة 25 من مسلسل الكبير بقبض الكبير على مدكور.

موعد عرض مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 24

جدير بالذكر أنه يعرض مسلسل الكبير أوي 6  في تمام الساعة السادسة والثلث مساء على قناة أون، على أن يعاد عرض مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 24 في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل وتأتي الإعادة الثانية في تمام الساعة 2:00 مساء باليوم التالى، كما يمكن للجهور مشاهدته على قناة أون دراما في مواعيد مختلفة، فضلا عن عرضه على منصة شاهد الإلكترونية والتي يحتل عليها المركز الثالث.

هذا ويخوض بطولة مسلسل الكبير أوي كلا من النجوم أحمد مكي، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، وآخرين والعمل من تأليف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي