عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بطلوع الروح الحلقة 11.. منة شلبي تحاول الهروب وتنجو من الموت

مسلسل بطلوع الروح
مسلسل بطلوع الروح الحلقة 11

تعرض شاشة قناة MBC مصر الفضائية مسلسل بطلوع الروح الحلقة 11 والتي تشهد الكثير من الأحداث المهمة حيث تنجو روح وهي الفنانة منة شلبي من الموت على يد داعش الإرهابي.

تحيا مصر يرصد أحداث مسلسل بطلوع الروح الحلقة 11

مسلسل بطلوع الروح الحلقة 11

ظهرت الفنانة منة شلبي التي تقدم شخصية روح في مسلسل بطلوع الروح الحلقة 11، تنجو من الموت على يد تنظيم داعش أثناء محاولتها الهرب منهم بابنها من بيت الأرامل أو منزل الضيافة الذي انتقلت إليه بعد مقتل زوجها أكرم وهو الفنان محمد حاتم.

وبالفعل تنجح منة شلبي من الخروج من البيت وتصل إلى سيارة الهروب ولكن خطة الهروب تفشل بعدما يتم اكتشاف هروب امرأة أخرى حيث يطاردها أحد الإرهابيين ليصل إلى السيارة ويطلق عليها الرصاص هي والسائق ومن جانبها تستغل روح الفرصة وقتها للهروب بابنها وسط وابل من الرصاص.

 

مسلسل بطلوع الروح الحلقة الحادية عشرة

وشهدت الحلقة تمكن منة شلبي من الوصول لصديقة للاختباء في منزلها، وفي الوقت نفسه يتم إعلان حالة الطوارئ في بيت الأرامل أو منزل الضيافة للكشف عن الخائن الذي سهل هروب روح ومن جانبه عُمر وهو الفنان أحمد السعدني يصدر قرار بإغلاق مخارج الرقة والبحث عنها في الشوارع.

اقرأ أيضًا

مكتوب عليا الحلقة 25.. أكرم حسني يتنكر ويحاول الهروب من جريمة قتل

ويشار أن مسلسل بطلوع الروح تدور أحداثه في 15 حلقة مستوحى من أحداث حقيقة ويدور حول روح وهي منة شلبي التي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر داعش في سوريا أو كما يطلق عليها البعض “الرقة” وتحاول روح الهرب لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم.

ويصبح وقتها عودتها إلى مصر حلم صعب وبعيد، ومن المنتظر متابعة الحلقات المقبلة لاكتشاف ما سيحدث لها وكيف ستهرب منهم، ويشارك منة شلبي في بطولة المسلسل الذي يعرض عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية يوميًا طوال شهر رمضان في تمام الساعة التاسعة مساءً، كلا من إلهام شاهين، ومحمد حاتم، وأحمد السعدني، وغيرهم والعمل من إخراج كاملة أبو ذكري وتأليف محمد هشام عبية.

تابع موقع تحيا مصر علي