عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح 2 الحلقة 26.. صابر يكشف خداع عماد ومليكة تجبر رحاب الخضوع لها

تحيا مصر

مسلسل المداح 2 الحلقة 25، بدأت الحلقة باكتشاف صابر “حمادة هلال” مكان السحر الذي يحاول الجن الوصولو إلها في أرضه، بعد أن كشف والده قصته له.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 26

واكتشفت شقيقة المداح بأن عماد قام بتسليط دكتور جامعي عليها ليقعها في غرامه ويصورها صور جريئة ليقوم بفضحها لكنه رفض، فكان رد فعل عماد هو نشر صور وفيديوهات له لفضحه ثم يعترف لها بحبه لها.

شقيقة صابر تخضع لسيطرة عماد

تذهب زوجة شقيق صابر له لتخبره عما فعله عماد، وعندمت يذهب صابر لمنزل شقيقته المتزوجة بعماد، يكتشف انها مسحورة فيمسك برأسها ويقرأ لها القراءن حتى يخرج السحر منها، ويخبرها بأنها كانت تخضع لسيطرة عماد الذي يخاوي الجن الأمر الذي يؤدي لصدمتها لفترة وحيرتها.

المصائب تحل فوق رأس حسن

وترصد الحلقة عدد من المصائب التي يتعرض لها حسن “خالد سرحان” بداية من السيدة التي تصارع الموت في العناية المركزة بسبب الدواء الذي أخدته منه، فضلا عن طلب منال الطلاق منه وأخذ الوكاله من تحت إدارته.

نهاية مسلسل المداح 2 الحلقة 26

تهدد مليكة “سهر الصايغ” رحاب “هبة مجدي”، بمجموعة صور ظهرت بها وهي تقتل زوجها الحاج منير الشهاوي، وتخيرها بين إما أن تخضع لسيطرة الجن أو يتم سجنها.

وتنتهي الحلقة 26 من مسلسل المداح 2، ة بظهور الجن لمنال "دنيا عبدالعزيز" داخل غرفة نومها، وأثناء استيقاظها تفاجئ بشيء خطير على السرير فتقوم بتدخل فى نوبة صريخ.

مسلسل المداح أسطورة الوادي

جدير بالذكر أنه، يضم مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي في بطولته مجموعة من النجوم بجانب حمادة هلال، ومنهم أحمد عبد العزيز، سهر الصايغ، خالد سرحان، كمال أبو رية، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، ولاء الشريف، حنان سليمان، وآخرين والمسلسل من  إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف وليد أبو المجد وأمين جمال.

ويعرض مسلسل المداح 2 على قناة «mbc مصر»، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرًا، ويذاع على «mbc مصر 2» في تمام الساعة 5 عصرا، ويعاد 11 مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي