عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 26..طارق لطفي ينشر الشائعات حول اختفاء أحمد أمين

جزيرة غمام
جزيرة غمام

تصدرت الحلقة 26 من مسلسل جزيرة غمام التريند، والتي شهدت أحداث مثيرة، بإستمرار بحث أهل الجزيرة حول اختفاء الشيخ عرفات. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحلقة وذلك خلال السطور القادمة

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 26 

تمحورت الحلقة 26 من مسلسل جزيرة غمام، حول استمرار الناس في فك شفرة سر اختفاء عرفات -أحمد أمين- فيما بدأ خلدون -طارق لطفي- ينشر الأكاذيب حول غياب عرفات، وذلك من أجل السيطرة على الجزيرة كلها، وتم قراءة محتويات الكتاب الذي أعطاه الشيخ مدين لعرفات قبل وفاته.

 تفاصيل مسلسل جزيرة غمام

ويعد جزيرة غمام بطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، وحاز على اشادات كبير من قبل رواد السوشيال ميديا.

والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، ومدير التصوير اسلام عبد السميع وتصميم الأزياء الدكتورة سامية عبد العزيز والموسيقي التصويرية شادي مؤنس.

مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام

ويعرض مسلسل "جزيرة غمام" عبر شاشة قناة الحياة خلال شهر رمضان المبارك 2022 جميع أيام الأسبوع في تمام الساعة 10:30 مساءً، كما يعاد مرتين الأولى الساعة 2:15 دقيقة صباحًا والثانية الساعة 4:15 دقيقة عصر اليوم التالي، كما يعرض عبر منصة Watch IT.

أحداث مسلسل جزيرة غمام الحلقة 25

ومن ال[دير بالذكر، أن بدأت الحلقة 25 من مسلسل جزيرة غمام، بذهاب خلدون إلى منزل عرفات وتفتشيه كما أخذ منه كتاب، مستغلًا فرصة غياب عرفات عن الجزيرة، وما زال عرفات تائهًا بين الجبال لا يستطيع العودة إلى الجزيرة، بعد هروبه من هجوم غباشي ورجاله عليه.

وحاول عرفات الاستعانة بشخص قابله على الطريق ليعيده للجزيرة، لكنه لم يساعده وسرق منه عباءة خلدون وضربه على رأسه، فسقط على الأرض مغشيًا عليه وتركه وحيدًا في الصحراء، وفرض خلدون سيطرته على أهل الجزيرة، وجلس وسطها مع رجاله كما أمر العديد من المارة بالجلوس تحت قدمه وتوالت الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي