عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال ساخرًا من إطلالة أحمد سيد زيزو: «موضة الطرانش وجزمة معفنة»

رامز جلال _ أرشيفية
رامز جلال _ أرشيفية

حل لاعب كرة القدم في نادي الزمالك أحمد سيد زيزو، اليوم الخميس ضيفًا على برنامج رامز موفي ستار الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة Mbc مصر الفضائية. 

تحيا مصر يرصد سخرية الفنان رامز جلال من لاعب الزمالك أحمد زيزو. 

أحمد سيد زيزو ببرنامج رامز جلال

وسخر رامز جلال من إطلالة أحمد سيد زيزو قائلًا: "إيه البنطلون ده يا زيزو والجزمة المعفنة دي، زيزو البنطلون ده داخل يصور إعلان التشميرة الأخيرة، وإيه البنطلون ده يا جماعة دي اسمها موضة الطرانش".

أزمة أحمد سيد زيزو مع مسؤولي الزمالك

كشفت تقارير إعلامية،مؤخرًا، عن كواليس أزمة كبيرة تدور داخل أروقة نادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية، بطلها هذه المرة أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأبيض. 

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قد استبعد أحمد سيد زيزو من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة بيراميدز، المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأوضحت تقارير تليفزيونية أن الأزمة بسبب وجود مستحقات متأخرة لزيزو لم يحصل عليها حتى الآن من النادي.

وينص عقد زيزو على وجود بند إعلانات يحصل من خلاله نجم الزمالك على باقي مستحقاته نظير تصوير إعلانات، وقام هاني برزي عضو اللجنة المؤقتة السابق للزمالك بوضع هذا البند كنوع من أنواع الترضية للاعب والمساهمة في عدم تحمل خزينة النادي كل عقد اللاعب.

ولم يحصل زيزو على مستحقاته حتى الآن، حيث اجتمع مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، والذي أبلغه بصعوبة توفير المبلغ في الوقت الحالي بسبب عدم وجود سيولة مالية في النادي، كما أكد له بأن اللجنة المؤقتة السابقة هى التي قامت بوضع هذا البند في العقد من الأساس، كما أنه لم يصور أي إعلان حتى الآن.

وترغب إدارة نادي الزمالك في الضغط على اللاعب لتعديل عقده وإلغاء بند الشرط الجزائي الموجود في عقده لخوفهم من رحيله نهاية الموسم ويحاولون استغلال الأمر في تعديل العقد برمته، وكانت نتيجة تلك الأزمة هى استبعاد اللاعب من مباراة بيراميدز المقرر لها غدًا، حيث أبلغ اللاعب مسؤولي الزمالك والجهاز الفني بأنه يعاني من إجهاد ويرغب في الحصول على راحة.

تابع موقع تحيا مصر علي