عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو مصطفى: «كنت بجازف باسمي ووقتي بيضيع ومش هكتشف فنان جديد»

عمرو مصطفى وأسما
عمرو مصطفى وأسما إبراهيم

تحدث الفنان والملحن عمرو مصطفى خلال الجزء الثاني من حواره التلفزيوني مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامجها حبر سري عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية.

تحيا مصر يرصد أزمات عمرو مصطفى

أزمات عمرو مصطفى

تحدث الفنان عمرو مصطفى عن حقيقة الخلاف الذي حدث بينه وبين إلهامي دهيمة وأمين نبيل وأحمد الموجي، وأوضح أن علاقته بالموزعين الثلاثة جيدة ولا يوجد خلاف بينهم.

وأوضح أيضًا أن ألبومه الجديد الذي يعمل عليه حاليًا يعده في أوروبا، معلقًا: «حاولت أعمل موسيقى بشكل مختلف، وتعبت من إني بعلم لأن وقتي بيضيع» لافتًا إلى أنه لن يكتشف أي فنان جديد.

وقال عمرو مصطفى إنه ساعد كثيرًا في إخراج شخصيات جديدة للنور وكانت النتيجة هي الحقد والنظرة غير الجيدة، وتساءل خلال حواره: «ليه أجازف باسمي؟». مشيرًا إلى أنه ساعد العديد من الشباب وجازف باسمه كي يتواجدوا في الوسط وكانت النتيجة أنه تسبب في أذية نفسه.

 

عمرو مصطفى برنامج حبر سري

وفيما يخص تصدر اسمه مع النجمة العالمية إيمليا كلارك التريند بسبب كوميك "في رمضان"، أوضح أنه ضحك عند رؤيته للتريند وليس له علاقة بالأمر، وقال: "أنا لا أعلم سبب التصدر وليس لي علاقة به، ولكنها جاءت من عند ربنا.. وفي ناس بتحاربني وتعمل فيديوهات وتقولي بتغني ليه صوتك وحش؟، ولا أحتاج استخدام السوشيال ميديا وسلاحي هو موسيقتي".

اقرأ أيضًا

عمرو مصطفى في «حبر سري»: عمرو دياب ليس سبب نجاحي ومجهودي اتدمر

وأشار عمرو مصطفى إلى أنه لا يهتم بما يثار حوله من الترندات التي تصدر فيها اسمه وعلق قائلًا: “في ناس بتحاربني بالفيديوهات وتطلع شكلي وحش وأنا سلاحي هو الموسيقى مش السوشيال ميديا، السوشيال ده حركات الضعفاء"، وتحدث أيضًا عن تجربة دخوله عالم التمثيل، وقال: “ لم أحب تجربة التمثيل ولما أدخل التمثيل لازم يكون عندي الجيش بتاعي ومفيش انتصار بدون جيش وده فكر ولازم يكون عندي أدوات قبل نزول الساحة”.

وكان قد تصدر الفنان عرو مصطفى التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية بسبب كشفه تفاصيل خلافه مع عمرو دياب وتصريحاته الجريئة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي