عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور المهندس أشرف رشاد..مستقبل وطن ببني سويف يقيم احتفالية ليلة القدر ويكرم حفظة القرآن الفائزين بمسابقة الحزب

تحيا مصر

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف، مساء اليوم الخميس، احتفالية كبرى بمناسبة ليلة القدر وتكريم حفظة كتاب الله من الفائزين في مسابقة الحزب.

 

جاء ذلك بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن وممثل الاغلبية البرلمانية بمجلس النواب ، د. محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، د. منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، والنائب حسام العمدة، أمين المحافظة .

 

 

كما حضر ، النائب محمد كمال مرعي رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، واللواء ابراهيم المصري وكيل لجنه الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ، والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين تنظيم محافظة الجيزة ، وبلال حبش نائب محافظ بني سويف، ونواب محافظتي المنيا والفيوم وبني سويف بمجلسي النواب والشيوخ وقيادات واعضاء الحزب.

 
 
 
 

 

وشهدت الاحتفالية تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القران الكريم والتي نظمها الحزب خلال شهر رمضان المبارك، حيث تم اهدائهم جوائز عينية ونقدية تشجيعًا لهم على الاستمرار في التفوق.

هذا وأعلن حزب مستقبل وطن دعمه وتأييده الكامل لكافة القرارات التي أعلنها  الرئيس  عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في إفطار الأسرة المصرية.

وثمن الحزب سعي القيادة السياسية الدائم للتواصل مع كافة فئات الشعب المصري واطلاعهم بكل شفافية على كافة المستجدات على الساحة المصرية.

حزب مستقبل وطن يعلن دعمه لقرارات الرئيس السيسي بحفل إفطار الأسرة المصرية

 

وأكد الحزب على استمرار تحمل مسئولياته من خلال أعضائه بغرفتي البرلمان وتشكيلاته بالمحافظات في تنفيذ تلك القرارات والعمل عليها باعتبارها خطوة حقيقية في بناء الجمهورية الجديدة.

ونوه الحرب عن تسخير كافة إمكانياته للمساهمة في تفعيل قرارات السيد الرئيس، والتعاون مع كافة المؤسسات الرسمية والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني لتحقيق رؤية القيادة السياسية التي تهدف الى تعضيد حالة الاستقرار المجتمعي وبناء الإنسان المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي