عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل انحراف الحلقة 29.. روجينا تقع في حب طبيبها النفسي

مسلسل انحراف الحلقة
مسلسل انحراف الحلقة 29

أظهر مسلسل انحراف الحلقة 29 التغيرات التي أحدثتها الطبيبة النفسية حور وهي الفنانة روجينا، في حياة زوجها الضابط شريف نوح الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد صفوت.

تحيا مصر يرصد أحداث مسلسل انحراف الحلقة 29

مسلسل انحراف الحلقة 29

عرضت الحلقة 29 من مسلسل انحراف، علاقة حور بالطبيب النفسي إياد وهو الفنان باسم مغنية، وبدأت الحلقة بحديث شريف مع ابنته التي تسأله عن حور وأين ومتى سوف تعود للمنزل وتراها؟ مما أصابه بحيرة كبيرة، وأدرك التغيرات التي حدثت في غياب حور وحب ابنته لها.

وفي اليوم التالي يذهب شريف إلى حور ليعرف كيف وصل بها الأمر لتصبح قاتلة محترفة حيث بدأت تسرد له كواليس ما حدث لها في حياتها بعد دخولها مستشفى الأمراض العقلية وكانت في البداية ترفض العلاج لكن لولا ظهور الطبيب النفسي إياد باسم مغنية حيث غير مسار حياتها وأقنعها بالعلاج.

الحلقة 29 مسلسل انحراف

ووقعت حور في حب طبيبها النفسي ولكنه كان حب من طرفها هي فقط، وعرفنا أن الأغنية التي كانت تسمعها حور أثناء ارتكابها جميع جرائم القتل، هي الأغنية التي كانت تحب سماعها مع الدكتور إياد، وكشفت لشريف وهو الفنان أحمد صفوت عن الحالات المظلومة التي رآتها في المستشفى.

 

مثل فاطمة مدرسة لغة عربية وهي متزوجة من تاجر مخدرات، يهددها بأنه سيشوه وجهها إذا لم تسمع كلامه مما يجعلها تصاب بمرض نفسي، وحالة أخرى لفتاة عمها يخطفها بسبب الميراث، مما يجعلها تخاف من كل شيء وتدخل مستشفى الأمراض النفسية وتوضح أن كل ذنبهم أنهم ضعفاء لذلك قررت حور أن تأخذ حق أي مظلوم.

وانتهت الحلقة التي عرضت أمس الجمعة بندم حور على ذهابها للطبيب لتعترف له بحبها ومن المقرر أن نشاهد في الحلقة الأخيرة كيف أصبحت طبيبة مشهورة وماذا فعل لها الطبيب باسم مغنية، وذلك اليوم السبت.

اقرأ أيضًا

ديلر مخدرات وتعمل مع المافيا.. هذه شخصية ريم مصطفى في فيلم العنكبوت

ويشارك روجينا في بطولة مسلسل انحراف كوكبة من النجوم وهم رانيا محمود ياسين، أحمد صفوت، ومحمد كيلاني،  الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، ومحمد لطفي، وسما إبراهيم، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم وميدو عادل، ومحمد مهران، وآخرين والعمل من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي