عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممنوع الرقص والتصوير.. شروط حفل محمد رمضان في السعودية بعيد الفطر

تحيا مصر

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائي جديد ضمن حفلات عيد الفطر في المملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد شروط حفل محمد رمضان في السعودية

حفل محمد رمضان عيد الفطر

ومن المقرر أن يسافر الفنان محمد رمضان إلى السعودية مساء الاثنين لإجراء البروفات النهائية على الحفل المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل في جدة، كما أوشكت تذاكر الحفل على النفاذ.

يشار أنه تم توحيد سعر التذاكر الخاصة بالحفل لتصبح 58 ريالا، وتأتي شروط الحفل يمنع الرقص نهائيًا، والحضور بالزي الرسمي، والعمر المسموح للدخول 12 سنة فما فوق، ولن يسمح بالدخول بالجينز والملابس الرياضية، ويمنع التصوير، ويمنع الدخول دون كمامات ويجب الحفاظ على التباعد الاجتماعي، ويمنع دخول الخمور والسجائر الإلكترونية والسوائل والمأكولات.

وتشمل الشروط أيضًا ضرورة اتباع تعليمات وزارة الصحة ضد فيروس كورونا المستجد، وفي سياق آخر، يحتفل الفنان محمد رمضان بنجاح مسلسله الجديد ومنافسته ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 بمسلسل المشوار.

 

مسلسل محمد رمضان 2022

ويضم مسلسل المشوار في بطولته عدد من النجوم بجانب محمد رمضان مثل دينا الشربيني وأحمد صفوت وندى موسى وسيد رجب وعمرو عبد الجليل وأحمد كمال وبيومي فؤاد وأحمد مجدي وآخرين.

اقرأ أيضًا

مسلسل انحراف الحلقة 29.. روجينا تقع في حب طبيبها النفسي

وتدور أحداث مسلسل المشوار الذي يعرض حصريًا عبر شاشة قناة dmc الفضائية حول ماهر وورد، حيث يعملان باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات في التعامل مع هذا العمل الشاق، لكن لديهم سر يحيط بالثنائي "ماهر" و"ورد"، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار.

اقرأ أيضًا

ديلر مخدرات وتعمل مع المافيا.. هذه شخصية ريم مصطفى في فيلم العنكبوت

ويُعرض “المشوار” يوميًا طوال شهر رمضان عبر شاشة قناة​ dmc​ الفضائية في تمام الساعة 8:10 مساءً، ويعاد الساعة 2 ظهرًا والإعادة الثانية الساعة 1:45 صباحًا، وعبر شاشة قناة​ dmc​ دراما الساعة 11:15 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 4:30 صباحًا والإعادة الثالثة الساعة 10:30 صباحًا، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

تابع موقع تحيا مصر علي