عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ضحية برنامج رامز موفي ستار الحلقة 29.. نجمة كبيرة

برنامج رامز موفي
برنامج رامز موفي ستار الحلقة 29

تعرض شاشة قناة mbc مصر الفضائية اليوم السبت برنامج رامز موفي ستار الحلقة 29 والتي تحل ضيفتها الفنانة فريدة سيف النصر.

تحيا مصر يكشف ضيفة برنامج رامز موفي ستار الحلقة 29

برنامج رامز موفي ستار الحلقة 29

تحل الفنانة فريدة سيف النصر اليوم السبت ضحية برنامج المقالب لرامز جلال الذي يعرض عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية في تمام الساعة السادسة والتلت مساءً.

ومن المقرر أن تتعرض فريدة سيف النصر للكثير من المواقف الكوميدية والمرعبة والخوف من مقلب رامز جلال بجانب السيارة التي تكاد تسقط في بحيرة التمساح والثعابين التي يمسكها رامز.

يشار أن مشاهد برنامج رامز موفي ستار وحلقاته كلها تم تصويرها في مدينة الرياض حيث يأتي البرنامج برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي وذلك عقب تعاونهما العام الماضي ببرنامج رامز عقله طار والذي تم تصويره في السعودية أيضًا.

فريدة سيف النصر برنامج رامز موفي ستار

ويظهر الفنان العالمي فان دام لمساعدة رامز جلال في استقطاب الضيوف من المشاهير والنجوم بالفن والرياضة ليخدعهم ويقعون في فخ رامز جلال في برنامج المقالب لرمضان 2022.

 

ويذكر أن الفنانة المغربية ميساء مغربي كانت ضيفة برنامج رامز موفي ستار الحلقة 28 التي تم عرضها أمس الجمعة في نفس التوقيت والتي شهدت الكثير من المواقف الصادمة والمرعبة حيث انهارت الفنانة ميساء مغربي في نهاية الحلقة بسبب رعبها.

ومن جانبه تغزل رامز جلال في ضيفته وقال: “ضيفة النهاردة خليط من عدة دول، راشقة في اي شغالانة،ومش عارفين موهبتها تكمن فين، ومش لايقين الابداع طالع منين، في أغاني تلاقي تمثيل تلاقي”.

اقرأ أيضًا

ممنوع الرقص والتصوير.. شروط حفل محمد رمضان في السعودية بعيد الفطر

وتابع كلامه عن ميساء مغربي: “سابت طريق الفن وبدأت في البحث عن طريق التريند.. معانا الفتاة الحسناء ذات السمانة السمراء ميساء مغربي.. دي شنطة دي ولا شكمجية، واي النضارة اللي لابسها دي، لابسة طارتين دريكسيون مش نضارة.. مبتغسلش سنانها دي بتكويها بالرخام”.

وتابع حديثه مغازلا ميساء مغربي بطريق إيحائية كعادته: “الفرس حرس، عود بطل يجدعان خلي الواحد اتهطل واستطلت، دي طلع وحش وكنت فاكره جحش”.

تابع موقع تحيا مصر علي