عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"انت فاكرني فرارجي".. فتحي عبد الوهاب ينفعل على أحمد مكي في مهرجان المزاريطة لهذا السبب

تحيا مصر

مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 29، استكملت فعاليات اليوم الافتتاحي لـ مهرجان المزاريطة اذ بدأت بالفنان محمد ممدوح وهو يتحدث في الهاتف معلنا هروبه من ذلك المهرجان بسبب سوءه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احداث الحلقة 28 من مسلسل الكبير أوي 6

يصطدم به حزلقوم ويعرفه بنفسه فيتفاجئ محمد ممدوح بمعرفته وأن المنظم الرئيسي لمهرجان كان فيؤكد ممدوح بأنه كان يريد مقابلته منذ زمن طويل.

وينتقل المشهد للفنان فتحي عبد الوهاب الذي يحمل طفلة ويبحث عن أهلها، فيعثر عليها جوني ويطلب منه عمل لقاء تليفزيوني معه، ويبدأ في البداية باتهامه بأن تلك الطفلة ابنته فيحاول فتحي عبد الوهاب انكار ذلك فيخبره جوني بأنهم ليسوا في محكمة الاسرة فينفعل عليه الاخير.

فتحي عبد الوهاب في لقاء تليفزوني طريف مع جوني

وبدأ لقاء فتحي عبد الوهاب مع جوني باستفزاز الاخير للفنان، اذ قال له أن لا يمكن أن يجري هذا اللقاء وهو يحمل تلك الفتاة ليخبره جوني بأنه سيقوم بحذفها في المونتاج لينفعل عليه فتحي عبد الوهاب للمرة الثانية قائلا: “انت فاكرني فرارجي”.

فيخبره بأنه يمكن ايستبدال الفتاة بثلاجة أو كلب أو ماشبه ذلك ما يؤدي لاستفزاز فتحي عبد للمرة الثانية، ويصل أشد ضيقه عندما يتهمه جوني بقتل عمرو مصطفى بسبب حبه لمصطفى قمر، فيحاول فتحي عبد الوهاب تبرير الأمر، قائلا: “دا كان فيلم ومش حكاية اني بحب مصكفى قمر”، ليأخذ جوني تصريح من فتحي عبد الوهاب بانكار حبه لمصطفى قمر وهو ما تفعله البرامج التليفزوينة في تلك الأيام.

جوني يتهم فتحي عبد الوهاب في قضية خطف فتاة وتعذيبها

يتشاجر فتحي عبد الوهاب مع جوني ووصفه بأنه ليس لديه خبرة في الإعلام، فينتهي اللقاء بتهديد جوني لفتح عبد الوهاب باتهامه بخطف فتاة وتعذيبها.

فتحي عبد الوهاب يتعرض لموقف محرج بسبب يسرا في مهرجان المزاريطة

وكان قد تعرض كل من الفنان فتحي عبد الوهاب والفنان محمد سلام لموقف محرج فور وصولهم للمهرجان، اذ أنه بمجرد وصول فتحي عبد الوهاب على السجادة الحمراء تجمعت حوله النساء والأطفال لالتقاط الصور معه، وعند وصول يسرا تركوه وذهبوا لها على الفور، أما محمد عبد السلام فظن الكبير أنه هجرس بسبب الشبه الكبير بينهم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي