عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا عن شخصيتها في أحلام سعيدة: "اتعاملت مع ناس أكفاء لتقمصها.. وفي نماذج في حياتنا تشبهها"

تحيا مصر

حلت الفنان المتألقة يسرا ضيفة على برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة أون وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، وذلك تزامنا مع أولى أيام عيد الفطر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير كواليس يسرا مع مسلسل أحلام سعيدة

تحدثت يسرا عن كواليس مشاركتها في مسلسل أحلام سعيدة، خاصة وأن العمل كوميدي من الدرجة الاولى، فقالت: “انا قولت لجمال العدل مش عايزة اعمل دراما عايزة اضحك وأضحك الناس وأنشر البهجة، كنت حابة أعمل عمل كوميدي بعيدا عن سياق الدراما”.

وكشفت عن شخصيتها في المسلسل مؤكدة: “رضيت واتصالحت مع الحالة اللي مرت بيها بعد إصابتها بالعمى ووجود الشخصيات اللي معاها خلاها تعدي كل حاجة، وفي نماذح في حياتنا شبهنا وعندي 3 شبه فريدة أنا عرفاهم”.

وعن كواليس تحضيرها للشخصية: “اتعاملت مع ناس عندها نفس الحالة من خارج الوسط وداخلة وساعدني من داخل الوسط الفني الاستاذ سيد مكاوي”.

يسرا في رمضان 2022

وشاركت يسرا في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل “أحلام سعيدة” بجانب كلا من غادة عادل، هشام إسماعيل، نور محمود، مى كساب، شيماء سيف، نبيل نور الدين، أوتاكا، سامى مغاورى، عماد رشاد، ميسرة، جيهان الشماشيرجي،  عفاف مصطفى، ملك بدوي وآخرين والمسلسل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول 3 سيدات «فريدة وشيرين وليلى» تجاوزن منتصف العمر وتعانين من بعض الأزمات الطاحنة في حياتهن يجمعهن القدر ويقرب بينهنّ وفي إطار مشاكل كل واحدة منهنّ تتصاعد الأحداث، وتم عرضها على فضائية «ON»، وحققت نجاح ملحوظ.

أعمال تنتظر يسرا عرضها قريبا

من ناحية اخرى، تستعد الفنانة يسرا برفقة الفنانة نيللي كريم لتصوير عمل جديد يجمعهما سيعرض عبر منصة رقمية وهو مسلسل روز وليلى والمقرر عرضه في الربع الأخير من عام 2022، وينتمي مسلسل روز وليلى لنوعية الدراما الكوميدية السوداء حيث تجسدن الثنائي شخصيات محققات في الشرطة يبحثون في جريمة ويتورطون بها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي