عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد أمين يتصدر التريند بسبب إجاباته عن شخصية "عرفات" في جزيرة غمام

أحمد أمين
أحمد أمين

نالت شخصية “عرفات” التي جسدها الفنان أحمد أمين في مسلسل جزيرة غمام الذي عُرض في الموسم الرمضاني، إعجاب متابعي المسلسل بشكل كبير، وأشادوا بأدائه الذي وصفوه بـ “المتمكن” وقد كشف أحمد أمين عبر موقع التدوينات تويتر كيفية إستعداده لهذا الدور، مما جعله يتصدر مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير.

لذا تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل استعداد أحمد أمين لدوره في جزرة غمام وذلك خلال السطور القادمة

شخصية عرفات لـ أحمد أمين

كشف الفنان أحمد أمين عن كواليس تحضيره لشخصية “عرفات” وأجاب أحمد أمين على أسئلة متابعيه عبر موقع التدوينات القصيرة Twitter، والتي دار معظمها حول مسلسل “جزيرة غمام” وكواليس تصويره، بعد النجاح الباهر الذي حققه أثناء تجسيده لشخصية عرفات ابن الشيخ مدين رجل الدين المتصوف.

وتحدث أحمد أمين عن التشابه بين شخصيته الحقيقية وبين شخصية “عرفات” في مسلسل “جزيرة غمام” حيث قال: مش عارف.. أنا قعدت أفكر فيه كتير.. واسأل كتير.. وحبيته.. واتكلت على الله.. وربنا سهلها بعد كده.

كما أجاب عن سؤال أخر حول إطلاعه على المراجع الصوفية قبل تقديم هذا الدور وقال: قريت قبل وبعد الدور.. واتفرجت على دروس ومتحدثين.. بس اللي نفعني أكتر لقاءات مع ناس فاهمين وسألتهم كتير.

أحمد أمين يدافع عن جزيرة غمام

كما دافع أحمد أمين عن مسلسل جزيرة غمام بعد اتهام أحد المتابعين لسيناريو العمل بمخالفة الدين، وقال قبل ساعات من عرض الحلقة الأخيرة: اختلف معاك.. على قدر علمي مافيش حاجة ضد الدين.. المسلسل دعوة للمحبة.. وعمومًا هو لسه ماخلصش.

مسلسل جزيرة غمام رمضان 2022

ويعد مسلسل جزيرة غمام بطولة نخبة من نجوم الفن منهم طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، وحاز على اشادات كبير من قبل رواد السوشيال ميديا.

والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، ومدير التصوير اسلام عبد السميع وتصميم الأزياء الدكتورة سامية عبد العزيز والموسيقي التصويرية شادي مؤنس.

تابع موقع تحيا مصر علي