عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بين الاعتزال والعودة بشروط".. هكذا يتردد توفيق عبد الحميد على الساحة الفنية

تحيا مصر

توفيق عبد الحميد، يبدو أن التردد يلاحقه، فتارة يعلن عودته للفن، وتارة أخرى يكشف اعتزاله وبعدها بفترة يعلن مرة أخرى عودته بشروط، وهكذا يتردد على الساحة الفنية دون تحديد قرار يحسم به موقفه الحقيقي تجاه اعتزاله أو استكمال مسيرته الفنية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مراحل عودة توفيق عبد الحميد واعتزاله للفن

توفيق عبد الحميد يخرج للساحة الفنية بصوره مع كلابه

خرج الفنان توفيق عبد الحميد للساحة الفنية للمرة الأولى منذ سنوات من خلال السوشيال ميديا اذ نشر مجموعة صور له مع كلابه، وحققت تلك الصور صدى واسع وضجة عريمة على توفيق عبد الحميد عبر السوشيال ميديا جعلته يتصدر التريند ويزداد بحث الصحف والإعلامين عليه.

الانزلاق الغضروفي يمنع توفيق عبد الحميد من العودة للتمثيل

خرج توفيق عبد الحميد في أول لقاء تليفزيوني ليتحدث عن هذه الصور، وعن عودته للتمثيل مرة اخرى، اذ قال: “ «الكلاب كائنات رقيقة وبديعة، ولديها قدرة غير عادية على فهم تعبيرات الوجه بصورة فطرية، ولم تكن لي صور شخصية من قبل على الفيسبوك حتى قررت أمس، نشر صورة لي مع كلابي التي تعيش معي في المنزل، الكلاب مرتبطة بيا بشكل غير طبيعي، لما بزعق مع حد فيهم وأخرجه، بيقعد يعيط على باب الغرفة لحد ما أدخله».

واستكمل توفيق عبد الحميد تصدر التريند بعدما أعلن عن صعوبة عودته للفن، الأمر الذي أحزن جمهور، إذ قال في مداخلة مع الإعلامي شريف عامر: «ما زلت متأثرًا بالانزلاق الغضروفي ومهنة التمثيل قاسية وشاقة وتتطلب من الفنان بذل مجهود ذهني وعضلي كبير لا يتناسب حاليًا مع حالتي الصحية».

توفيق عبد الحميد: أتمنى الرجوع للتمثيل بشروط

بدأ توفيق عبد الحميد بعدها في تداول مجموعة منشورات يكشف خلالها نيته في العودة للتمثيل، جاءت تلك المنشورات على النحو الأتي: «اتمنى ارجع للتمثيل وللناس، بس مش علشان مزيد من الشهرة والفلوس.. عايز عمل يخاطب عقول الناس ووجدانهم، علشان حب الناس واحترامهم هو أعظم ما جنيته فى رحلة الحياة»، وجاء الأخر: “يا كريم يارب.. دماغي وخيالي في حالة إيجابية عايز أقدم حاجة مفيدة لمصر وناسها، مش عايز أكسب فلوس، بس كمان مش عايز أخسر عشان استمر”.

توفيق عبد الحميد يعلن عودته للتمثيل

تحققت أمنيات توفيق عبد الحميد وشارك جمهوره فرحته بالعودة للتمثيل، كتب فيه: “ان شاء الله رمضان القادم قد اكون ضيفا عليكم في مسلسل جديد الله المستعان”، وبالفعل خاض الماراثون الرمضاني 2022 بمسلسل “يوتيرن” مع الفنانة ريهام حجاج.

توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله بعد مشاركته في يوتيرن

وأثناء عرض مسلسله الرمضاني 2022 أعلن الفنان توفيق عبد الحميد اعتزاله، ليثير الجدل مرة أخرى حوله وحزل بطلة العمل ريهام حجاج، اذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا”، مضيفا: “: قرارى سببه حالتى الصحية ولا علاقة لأى شخص به وأرجو احترام رغبتى فى عدم الكلام”.

توفيق عبد الحميد يتراجع عن قرار الاعتزال

وتراجع توفيق عبد الحميد للمرة الثانية عن قرار اعتزاله، فكتب: "قرار الاعتزال قابل للتراجع بس ده مرهون اولا بتحسن حالتى الصحية اما ما يتعلق باخطاء الغير فقد تعلمت وهى قابلة للنقاش ولكن ليس فى العلن فنحن اشبه بالعائلة الواحدة وأخطاء العائلة لا تناقش على قارعة الطريق.. اعتذر عن اى حوارات او مداخلات او مقابلات وأرجو احترام رغبتى وكل عام وانتم بخير حب الناس واحترامهم وسام على صدرى وتاج فوق راسى ماحييت وتبقى مصر دائما حبى الاول والاخير". 

تابع موقع تحيا مصر علي