عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان يعمل بالفعل حتى 2017.. الأهلي يرد على انتحال شخص صفة أخصائي علاج طبيعي بالنادي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

كشف النادي الأهلي حقيقة انتحال أحد الأشخاص صفة أخصائي علاج طبيعي يعمل بالنادي، وذلك عقب إعلان النقابة العامة للعلاج الطبيعي تقدمها ببلاغ للنيابة العامة ووزارة الصحة وجهاز حماية المستهلك، ضد شخص يدعي أحمد محمد أحمد البكري ينتحل صفة أخصائي علاج طبيعي ويدير مركز بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيز.

تحيا مصر

ونفى الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ما تردد حول تواجد منتحل صفة أخصائي للعلاج الطبيعي ويدعى أحمد محمد أحمد بكري.

وقال إنه كان بالفعل يعمل في النادي الأهلي، لكن تمت إقالته من النادي الأهلي منذ عام 2017 ولم يدخل أو يعمل بالنادي منذ هذا التاريخ، مشددًا على ضرورة عدم إقحام اسم النادي الأهلي في الأخبار المتداولة حول تزييف وانتحال المدعو أحمد بكري مهنة اخصائي علاج طبيعي، واستمراره بالعمل داخل القلعة الحمراء.

بلاغ للنيابة ضد أحمد البكري

وكانت، النقابة العامة للعلاج الطبيعي، قد حذرت من التعامل مع المدعو أحمد محمد أحمد البكري، والذي ينتحل صفة أخصائي علاج طبيعي بالنادي الأهلي.

وقالت النقابة في بيان لها،على صفحتها الرسمية على فيس بوك، إن ه بالكشف عن المذكور في سجلات وزارة الصحة وسجلات النقابة العامة للعلاج الطبيعي، تبين عدم وجود هذا الاسم.

 

وأشار البيان إلى أن أحمد البكري يدير مركز البكري بمحاظة الجيزة بمدينة 6 أكتوبر.

وأعلنت نقابة العلاج الطبيعي عن تقدمها ببلاغ للنيابة العامة وبلاغ لوزارة الصحة وجهاز حماية المستهلك ضد المذكور والمركز الذي يعمل به.

وأهابت النقابة العامة للعلاج الطبيعي المواطنين من التعامل مع الدخلاء والأدعياء والتأكد من كارنيه مزاولة المهنة الصادر من النقابة والتراخيص المكانية والإبلاغ عن أية مخالفات عن طريق رقم واتساب 01098887070.

وفي وقت سابق، طالبت النقابة كافة أعضائها الذين لديهم مراكز علاج طبيعى غير مرخصة، بسرعة إنهاء إجراءات تراخيصهم، مشيرة إلى أنه فى حالة عدم الاستجابة الفورية خلال مدة أقصاها أسبوعين من تاريخه، لافته إلى أنها ستتخذ أشد الاجراءات القانونية حيالهم.   وأهابت النقابة العامة للعلاج الطبيعى، كافة أعضائها عدم العمل بمراكز العلاج الخاصة غير المرخصة حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون.   

كما وجهت تحذير شديد لبعض خريجى كليات التربية الرياضية –أقسام علوم الصحة الرياضية بعدم مزاولة مهنة العلاج الطبيعى بكافة المنشأت الطبية والنوادى الاجتماعية، حتى لا يتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.   ووجهت نقابة العلاج الطبيعى الشكر، للأجهزة التنفيذية على جهودهم المبذولة والمضنية نحو محاربة الأدعياء والدخلاء من النصابين والمُحتالين على مهنة العلاج الطبيعى، مؤكدة أن هذا الملف مقتوح حتى يتم القضاء عليهم بالتعاون مع النيابة اعامة، الإدارة المركزية للتراخيص والعلاج الحر، وجهاز حماية المستهلك، مباحث التموين.  

تابع موقع تحيا مصر علي