عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"سيشارك في حفل أنغام رغم أزمته".. تطورات الحالة الصحية للمايسترو هاني فرحات

هاني فرحات وأنغام
هاني فرحات وأنغام

مر المايسترو هاني فرحات بأزمة صحية مؤخرًا أثناء حفله مع الفنان محمد عبده الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء في المملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يكشف تطورات الحالة الصحية للمايسترو هاني فرحات بعد أزمته الصحية أمس

تطورات الحالة الصحية للمايسترو هاني فرحات

 كان قد تعرض المايسترو هاني فرحات لأزمة صحية في حفله بالأمس الثلاثاء وذلك مع محمد عبده لكن حالته استقرت وسيشارك غدا الخميس الموافق له 5 مايو في حفل الفنانة أنغام.

وسيقام حفل أنغام في المملكة العربية السعودية غدا الخميس ويشارك به المايسترو هاني فرحات على الرغم من نقله إلى المستشفى لإجراء الإسعافات اللازمة له وبعدها خرج على الفور.

هاني فرحات حفل أنغام

وفي سياق آخر، حالة المايسترو هاني فرحات مستقرة الآن، وكان قد شعر ببعض الإرهاق مما جعله يفقد الوعي بسبب الإرهاق والمجهود الكبير الذي تعرض له، وسيحيي غدا حفل أنغام ضمن حفلات عيد الفطر المبارك.

ومن ناحية أخرى، حققت المطربة أنغام نجاحا كبيرًا مؤخرًا بأغنية "أنا مش ضعيفة" التي تعد تتر مسلسل فاتن أمل حربي الذي نافست به الفنانة نيللي كريم ضمن موسم دراما رمضان 2022.

 

وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية بلغت 70 ألفا و166 منذ طرحها يوم 2 أبريل الجاري، على موقع الفيديوهات الشهير ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والأغنية من كلمات مدحت العدل، وألحان أحمد العدل، وتوزيع نادر حمدي.

اقرأ أيضًا

«عمارتنا بتولع».. حريق هائل بمنزل الإعلامية لميس سلامة «فيديو»

يذكر أن أخر أعمال الفنانة أنغام كانت أغنية "هتشتاقوا" التي طرحتها في شهر نوفمبر الماضي وكانت من كلمات عمرو يحيى، وتوزيع عمرو الخضري، وألحان مصطفى العسال.

بينما يضم مسلسل فاتن أمل حربي الذي كان يعرض حصريًا عبر شاشة قناة DMC في بطولته عدد من النجوم بجانب نيللي كريم مثل هالة صدقي، وشريف سلامة وخالد سرحان، ومحمد الشرنوبي، وفادية عبد الغني وجيلان علاء، ومحمد التاجي وآخرين والعمل من إخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضًا

لو ضفر طار منه أموت.. فريدة سيف النصر تطلب الدعاء لنجلها بعد تعرضه لإصابه في القلب

تابع موقع تحيا مصر علي