عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«هربوا من الموت إلى الموت»..تفاصيل وفاة عائلة بالكامل قفزوا من الدور العاشر هربا من النيران بمدينة نصر

تحيا مصر

بينما يجلسون ويقضون أوقاتا سعيدة في نهاية إجازة عيد الفطر المبارك، حدث ما لم يكن يتوقعوه على غفلة من أمرهم، فتحولت اللحظات السعيدة إلى صدمة كبيرة لهم، وفاجعة لكل من يراها أو يسمع عنها، فلقى معظم أفراد أسرة واحدة مصيرهم ولكن بشكل يدمي القلوب، ففروا من الموت إلى الموت أيضا، حيث حاولوا التخلص من النيران التي اشتعلت بأرجاء شقتهم السكنية ليلقوا نهاية حياتهم أيضا ولكن بشكل أكثر صعوبة.

تحيا مصر 

مصرع أب وأطفاله بعد قفزهم من الدور العاشر بعد حريق اندلع شقتهم بمدينة نصر

بعد صلاة ظهر الجمعة اليوم، نشب حريق هائل في شقة سكنية بمدينة مصر، لتمتلئ النيران في كل الأرجاء ولا يجد أفراد الأسرة مهربا أو طريقة للتخلص من تلك النيران التي تلتهم كل ما تراه وتقضى على كل كبيرة وصغيرة داخل محل سكنهم، ليفكر الأب في النجاة بأولاده من النيران التي تأكل الأجساد ولكن إلى الموت أيضا حيث قرر القفز من الطابق العاشر هربا من الحرق ليحضتن أطفاله ويقفز من أعلى ليكون موته أقل صعوبة ولكن لم يكن الأمر كذلك.

 

ففي تمام الساعة الثانية عشر ظهرا اليوم، نشب حريق في الطابق العاشر بشقة سكنية وظهرت النيران الملتهبة وارتفعت صرخات الأهالي، ولكنهم لم يستطيعوا إنقاذ الأب وأسرته في ظل لهب النيران، ليلقى  الأب وأطفاله مصرعهم على الفور بعد قفزهم من الدور العاشر هربا من حريق نشب بشقتهم، وودعى باقي أفراد أسرته.

ابنته الصغرى ظلت بالشقة التي امتئلت بالنيران فلم يستطع الإمساك بها لتموت هي بالاختناق في واقعة مؤسفة.

 

وبينما وقف الأهالي يشاهدون تلك المشاهد المؤسفة، تدخل بعضهم مع مالك العقار أيضا من الخارج بإلقاء أسلاك وحبال لإمساك الزوجة وشقيقها ونجحوا بالفعل في تصعيدها إلى سطح العمارة لنتجو الزوجة وشقيقها.

وبعد مرور دقائق من اندلاع الحريق جاء رجال الشرطة، وبالفعل تم نقل الجثث من الأب وطفليه إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الكشف الطبي، وللتوصل إذا ماكنت هناك شبهة جنائية من عدمه.

تابع موقع تحيا مصر علي