عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصور الرسمية الأولى لـ حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

تحيا مصر

بدأ منذ ساعات قليلة من اليوم الجمعة حفل زفاف محمد فراج على الفنانة بسنت شوفي الذي شهد تألق الثنائي بعدما أبهرو السوشيال ميديا مساء أمس في حفل الحناء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير الصور الرسمية الأولى لحفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

وتداول رواد السوشيال ميديا الصور الرسمية الأولى لحفل الزفاف الذي ظهر بها الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي في وضعيات رومانسية للغاية تبرز قصة حبهم التي عاشها منذ سنوات.

لا يتوفر وصف.

وكان قد ظهر محمد فراج وزوجته بسنت شوقي في عدد من الفيديوهات تداولها رود السوشيال ميديا يترقصان على أنغام أغنيات مختلفهم وتغمرهم سعادة بالغه هما وأصدقائهم وعائلتهم.

لا يتوفر وصف.

وارتدت  بسنت شوقي فستان أبيض صك، مفتوح من الصدر وتركت شعرها مناسبا، بينما ارتدى محمد فراج بدلة بيج وقميص أبيض، وملئت بهجتهم مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على صفحات أصدقائهم ومحبيهم الذين استقبلوهم استقبال حار.

لا يتوفر وصف.

هنادي مهنا في حفل زفاف محمد فراج

وشهد حفل زفاف محمد فراج على بسنت شوقي حضور قليل من نجوم الوسط الفني، وكذلك حفل الحناء بسبب انشغال العديد منهم بالسفر في الخارج، وكان أبرز الحضور الفنانة هنادي مهنا التي ارتدت فستان باللون الموف مع وضع لمسات مكياج بسيطة مناسبة لإطلالتها.

أبرز ما حدث في حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

هذا ودخل الفنان محمد فراج في نوبة بكاء شديدة أنثاء توجيه رسالة لزوجته بسنت شوقي قبل بدء حفل الزفاف قال فيها: ““قبل كلمه بحبك بشكرك على صبرك معايا ، بشكرك يا عسل وإنك صدقتي حبي، وان قلبك طاوع مشاعرك وتغلب على عقلك لان عقلك كان ممكن جدا ميوفقش نبقى مع بعض بسبب شخصيتي وردود افعال، بشكرك انك امنتي بحبي وصدقتيه وبشكرك انك خليتي ل حياتي طعم بشكرك من كل قلبي انك معايا وان ربنا وفقني وبقيت معاكي وبقينا مع بعض بشكرك يارب بشكرك”.

كما تعرض الفنان محمد فراج لموقف محرج خلال حفل زفافه، اذ أنثاء استقباله لعروسته بسنت شوقي والدخول بها لمكان الزفاف، تعثر في فستانها وكاد أن يسقط لكنها استقبل الأمر بخفة ظل وواصل رقصه اذ إنها فرحه ينتظرها الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي