عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسب ظهورها بروب الزفاف.. زوج منة عرفة لـ بسنت شوقي: "عيب انت بتمثلي مصر"

تحيا مصر

يواصل الفنان محمود المهدي إثارة الجدل بتعليقاته المختلفة على نجوم الفن والذي تضمن بشكل كبير إساءة لهم وهجوم صريح عليهم، وكان للفنانة بسنت شوقي نصيب من هذا الهجوم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير هجوم محمود المهدي على الفنانة بسنت شوقي

شارك محمود المهدي صور للفنانة بسنت شوقي تظهر بها بروب الزفاف أنثاء تحضيرها لحفل زفافها على الفنان محمد فراج الذي أقيم في الساعات القليلة الماضية،  وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

وعلق محمود المهدي على تلك الصور، فقال: “أنا بحب تمثيلهم بس دا ميمنعش انه مينفعش، الحاجات دي بتخلي شكلنا وحش برة وبيفتكروا بنات مصر كلها كدة للاسف، وللاسف انتو بتمثلوا مصر وبتمثلوها غلط”.

محمود المهدي يثير الجدل بهجومة على النجوم

جدير بالذكر أن الفنان محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة يثير الجدل ببشكل متواصل بهجومه على عدد من نجوم الفن ذات الشهرة الواسعة في مصر والوطن العربي، وأتى على رأسه هؤلاء نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، اذ اتهم أشرف زكي  بأنه يتقاضي الرشاوي وأطلق عليه اسم زوج الممثلة، مؤكدا أنه يفضل زوجته في الأعما الفنية ويترك باقية نجوم الفن بدون شغل على حساب نجاحات زوجته.

وعندما خرجت بدرية طلبة لتعلق على ما يفعله محمود المهدي، هاجمها محمود المهدي واصفا الفنانة بالكومبارس التي يقتصر ظهورها في الكاميرا الخفية فقط، ولا يحق لها الحديث عنه لأنها دون مستواه، كما هاجم محمود المهدي الفنانة المتألقة روجينا، فقال: “واحدة تروح تعيط وتصور نفسها وهي بتعيط وواحدة تصور نفسها وهي بتدعي، وواحدة رايحة تعلن عن مسلسلها ونسيتوا إن ده بيت ربنا بجد انتوا عار على الشعب المصري للأسف ناس كتير بتاخد أفعالكم المهينة وتفتكر إن المصريين كدة لا بجد أنتم بتمثلوا إبليس البنت المصرية مش رقاصة ومش خاينة والشاب مش بلطجي”.

حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج

جدير بالذكر أنه ظهر محمد فراج وزوجته بسنت شوقي في عدد من الفيديوهات تداولها رود السوشيال ميديا يترقصان على أنغام أغنيات مختلفهم وتغمرهم سعادة بالغه هما وأصدقائهم وعائلتهم.

وارتدت  بسنت شوقي فستان أبيض صك، مفتوح من الصدر وتركت شعرها مناسبا، بينما ارتدى محمد فراج بدلة بيج وقميص أبيض، وملئت بهجتهم مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على صفحات أصدقائهم ومحبيهم الذين استقبلوهم استقبال حار.

 

تابع موقع تحيا مصر علي