عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عمل البنوك بعد العيد..خلص معاملاتك المختلفة في أسرع وقت

مواعيد عمل البنوك
مواعيد عمل البنوك

بعد إجازة طويلة حصل عليها القطاع المصرفي وأعلن عنها البنك المركزي في نهاية شهر رمضان المبارك، حيث تم منح إجازة للبنوك بمناسبة عيد الفطر المبارك، ينتظر الناس ويبحثون عن مواعيد عمل البنوك بعد العيد، للانتهاء من كافة المعاملات البنكية المعلقة لهم ولم يستطيعوا فعلها طوال أيام الإجازة التي استمرت لمدة 8 أيام تضمنت عيد الفطر وتحرير سيناء وعيد العمال حيث بدات الإجازة من الجمعة الموافق 30 أبريل، وسوف تستمر حتى غدا السبت.

تحيا مصر

وفي هذا الصدد و قبل ساعات من انتهاء إجازة عيد الفطر، نقدم فيما يلي مواعيد عمل البنوك بعد العيد، حيث يهتم الناس بمواعيد عودة عمل البنوك الحكومية والخاصة لإجراء العديد من المعاملات الخاصة بهم من سحب وإيداع وتحويل وحسابات مختلفة يريدون امتلاكها وفتحها في البنوك لحفظ أموالهم.

مواعيد عمل البنوك بعد العيد

وعن مواعيد عمل البنوك بعد العيد، أعلن البنك المركزي المصري، في بيان له، استئناف العمل رسميا فى جميع البنوك المصرية، بعد غد الأحد الموافق 8 مايو.

مواعيد عمل البنوك بعد انتهاء إجازة عيد الفطر

وأضاف البنك المركزي في بيانه، أن مواعيد عمل البنوك بعد العيد سيكون في المواعيد الرسمية للعمل اليومي فى البنوك وذلك من الثامنة صباحا، حتى الخامسة مساءا أو الساعة الثالثة في بعض البنوك.

 

 

يذكر أن البنك المركزي أعلن قبل بداية شهر الصوم، مواعيد العمل في رمضان حيث كان يتم العمل لمدة 4 ساعات يوميا، ويبدأ استقبال العملاء من التاسعة والنصف صباحًا إلى الواحدة والنصف بعد الظهر لتبدأ مواعيد عمل البنوك بعد العيد في التغيير بعد الاتنتهاء من الإجازة.

موعد استئناف العمل بهيئة البريد بعد إجازة العيد

 

وفي سياق متصل، أعلنت هيئة البريد المصرية، استئناف العمل بعد انتهاء فترة إجازة عيد الفطر، وذلك بعد غد الأحد الموافق 8 مايو، بعدما حصل الموظفون بها على إجازة بدأت من يوم الجمعة 30 أبريل حتى يوم السبت المقبل الموافق 7 مايو،. 

يذكر أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مبدولي، قد أصدر قرارا بأن إجازة عيد الفطر المبارك، تستمر لمدة أسبوع، في جميع قطاعات العام والخاص، والقطاع المصرفي، وشركات قطاع الأعمال، وجميع الوزارات، والمدارس والجامعات، على أن تستأنف الحكومة نشاطها يوم الأحد المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي