عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"التنسيقية" تنعى شهداء هجوم سيناء.. وتؤكد دعمها الكامل للقوات المسلحة ..السباعى: ستظل مصر عصية على الانكسار..القط: صدوا الهجوم و كانوا أسود و منعوا كارثة كبيرة

تحيا مصر

النائب علاء مصطفي ينعي شهداء القوات المسلحة بنقطة رفع مياه شرق القناة.

النائب محمد تيسير مطر:" دعمنا لرجال القوات المسلحة غير محدود"

 

نعت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، شهداء الواجب من أبناء القوات المسلحة الذين سقطوا في الهجوم الغادر، الذي نفذته عناصر تكفيرية في منطقة سيناء.

وأكدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين دعمها الكامل للقوات المسلحة المصرية، في استمرار أعمالها البطولية والقتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره.

كان المتحدث العسكري أعلن قيام مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة.

وأسفر الهجوم الغادر عن استشهاد ضابط و10 جنود وإصابة 5 أفراد، وجار مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء.

النائب محمد السباعى: ستظل الدولة المصرية عصية على الانكسار

وقال النائب محمد السباعى، وكيل لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عبر صفحته الرسمية:"رحم الله جنوداً أعلوا قيمة مصر ورفعوا راياتها، وتحملوا أمانة حمايتنا وكانوا لوطنهم أوفياء ، و ستظل الدولة المصرية عصية على الانكسار ، مهما طالت التحديات الإرهابية ولن تضعف عزيمتنا، وستستمر محاصرة خطر الإرهاب الأسود، وتوجيه ضربات قاصمة لتنظيماته وعناصره،وأتقدم بخالص التعازي لأسر الشهداء، داعيا المولى عز وجل أن يجعل مصر أمنه مطمئنه مستقره محفوظه مصونه، و يتغمدنا أبطالنا من الشهداء بواسع رحمته وأن يلهم أهاليهم الصبر والسلوان،

النائب علاء مصطفي ينعي شهداء القوات المسلحة بنقطة رفع مياه شرق القناة.

ونعى النائب علاء مصطفي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيي، استشهاد ضابط و10 جنود عقب قيام مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة.

وقال مصطفي، أن الدولة المصرية حكومة و شعبا تقف صفا واحدا مع قيادتها و رجال الشرطة و الجيش في وجه كل هذه المحاولات البائسة للنيل من أمن الوطن، موجه خالص التعازي لأسر الشهداء، داعياً المولي عز وجل أن يرحم شهداءنا الابرار يسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلم وذويهم الصبر والسلوان.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلي أن مثل هذا الحادث الإرهابي الجبان يزيد القوات المسلحة الباسلة وأجهزة الشرطة الوطنية قوة وصلابة، فى مواجهة الجماعات الإرهابية المسحلة، من أجل الدفاع عن الوطن وحماية مقدراته وحفظ أمنه واستقراره.

النائب محمود القط ربنا يرحم شهدائنا و أبطالنا...صدوا الهجوم و كانوا أسود و منعوا كارثة كبيرة

ونعى النائب محمود القط، أمين سر لجنة الثاقفة والإعلام بمجلس الشيوخ، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بقوله:" ربنا يرحم شهدائنا و أبطالنا...صدوا الهجوم و كانوا أسود و منعوا كارثة كبيرة"

النائب محمد تيسير مطر:" دعمنا لرجال القوات المسلحة غير محدود"

كما نعى نائب التنسيقة محمد تيسير مطر، بقوله:"النهاردة بتواصل قواتنا المسلحة دورها في محاربة الإرهاب، وبتنجح ببسالة في التصدي لهجوم عناصر تكفيرية على إحدى نقاط رفع المياه بغرب سيناء، ونتج عن ذلك استشهاد ضابط و١٠ مجندين.بنوجه خالص التعازي لأسر الشهداء، وبنؤكد مرة تانية إن دعمنا لرجال القوات المسلحة غير محدود، وثقتنا كبيرة في قدرتهم على حماية كل شبر من أرضنا زي ما اتعودنا منهم، واللي حصل ده مجرد نقطة في بحر بطولات ولادنا اللي لا يمكن الإرهاب هينال من عزيمتهم أبدا.

 

النائب أحمد فتحي: الهجوم الإرهابي بسيناء دليل علي تضحيات القوات المسلحة للحفاظ علي أمن الوطن

أكد النائب أحمد فتحي، وكيل لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الحادث الإرهابى الذى وقع على نقطة رفع مياه غرب سيناء والذي أسفر عن استشهاد ضابطط و10جنود وإصابة 5أخرين، دليل علي التضحيات الكبيرة التي تقوم بها القوات المسلحة في الحفاظ علي أمن واستقرار الوطن.

وأضاف فتحي، خلال تصريحات صحفية اليوم، أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تنال من الوطن ووحدة أبنائه شيئا، لكنها تزيد من رفض المجتمع المصرى كاملا للجماعات الإرهابية والمتطرفة.

وأشار وكيل لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب، إلي أن لدولة المصرية استعادت قوتها بشكل جيد وتمتلك مؤسسات قوية قادرة على دحر الإرهاب والحفاظ على أمن مصر الداخلي والخارجي، بالإضافة إلي استكمال مسيرة التمنية والبناء والتشييد والعمل في المشروعات العملاقة في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تواجه العالم.

ووجه النائب أحمد فتحي خالص التعازي لأسر الشهداء "قائلا" :"نسأل الله أن يتقبل أبناءنا في الشهداء ويفرغ على ذويهم الصبر والسلوان ويعجل بشفاء المصابين".

وذكر المتحدث العسكري، أنه قامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء وتم الإشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة مما أسفر عن إستشهاد ضابط و10 جنود وإصابة 5 أفراد وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء.

وأكدت القوات المسلحة على إستمرار جهودها فى القضاء على الإرهاب وإقتلاع جذوره .

 

تابع موقع تحيا مصر علي