عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«رحم الله خيرة شباب هذا الوطن» .. الأحزاب السياسية تنعي شهداء الوطن بنقطة رفع المياه غرب سيناء.. وتؤكد: كل الدعم لمؤسسات الدولة حتى اقتلاع الإرهاب من جذوره

تحيا مصر

تحارب الدولة المصرية، الإرهاب نيابة عن العالم أجمع،  فهي نقطة ارتكاز الشرق وقلب القارة السمراء، وصمام أمان المنطقة وجوارها، فهي تقدم نموذج وتضرب أروع الأمثال في التضحية والبذل لحفظ أمن وأمان الوطن، حيث استشهد اليوم 11بطل من أبطال القوات المسلحة أثناء تصديهم للهجوم الإرهابي بمنطقة شرق القناة بسيناء.

تحيا مصر

مستقبل وطن ينعى شهداء الوطن بحادث منطقة شرق القناة بسيناء«رحم الله خيرة شباب هذا الوطن ..وكل الدعم لمؤسسات الدولة حتى القضاء على الإرهاب»

وفي هذا الإطار، نعى حـزب مستقبل وطن أبطال القوات المسلحة الذين استشهدوا اليـوم أثناء تصديهم للهجوم الإرهابي بمنطقة شرق القناة بسيناء.

وتقدم الحـزب بخالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء وللشعب المصري العظيم ولقادة وجنود وأفراد القوات المسلحة في مصابهم الأليم .

وأكـد حـزب مستقبل وطـن، إستمرار دعمه ومساندته لكافـة جهـود مؤسسات الدولـة فـي حربها ضد الإرهاب ؛ حتى القضاء عليه واقتلاعه من جذوره .

واختتم الحزب بيانه :"رحـم اللـه خيـرة شـباب هـذا الوطن الذين قدموا أرواحهـم الطاهـرة فـداء لكي تحيا مصرنـا فـي عـزة وسلام ، ويعيش شعبها فـي أمـن وأمـان .. وألهم أهلهم وذويهـم الصبـر والسلوان . تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر"

المصريين الأحرار ناعيًا شهداء سيناء:" رحم الله شهداء التضحية والفداء..وسنواصل طريق اقتلاع الإرهاب"

ونعي حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، أبطال القوات المسلحة المصرية الباسلة الذين استشهدوا  أثناء التصدى وإحباط هجوم إرهابي خسيس استهدف أحد نقاط رفع المياه بمنطقة غرب سيناء.

وقال الحزب في بيان صحفي، إن مصر عبر التاريخ والعصور حائط الصد والصخرة الصلده التى تبدد تحت اقدامها المؤامرات، ويسطر رجالها وأبطالها تاريخ من الجساره في حفظ أمنها واستقراها، مع استمرار خطوات الدولة الجادة لإقتلاع الإرهاب الغاشم .

وأضاف أن مصر قيادة ومؤسسات وشعبًا يحاربون الإرهاب نيابة عن العالم أجمع، فإن نقطة ارتكاز الشرق وقلب افريقيا، وصمام أمان المنطقة وجوارها تقدم نموذج وتضرب أروع الأمثال في التضحية والبذل لحفظ أمن وامان الشعب والأرض الطيبة.

وتقدم المصريين الأحرار بخالص التعزية لعموم الشعب المصرى وانفسنا والقيادة السياسية ورجال المؤسسة العسكرية في استشهاد أبناء الوطن من رجال مصر الأبطال جراء الحادث الإرهابي الغاشم ، داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يجازيهم عن الشهادة فداء الوطن ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وأكد الحزب رئيسًا وقيادات وأعضاء مساندة ودعم القيادة السياسية و المؤسسات المعنية بجمهورية مصر العربية في كافة الجهود المضنية للقضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره من أرضنا الطاهرة.  

«حماة الوطن» يستنكر الهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة.. ويؤكد: مصر ستظل باقية بتماسك شعبها ووقوفه صفًا واحدًا وراء قيادته

و استنكر حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، الحادث الإرهابي الغادر، الذي أسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود من رجال قواتنا المسلحة البواسل، أثناء تصديهم للهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة. 

وأكد الحزب على أن مصر ستظل باقية بتماسك شعبها ووقوفه صفًا واحدًا وراء قيادته السياسية الواعية، أمام هذا الإرهاب الخسيس والقضاء عليه.

وشدد على أن الإنجازات التي تحققها الدولة المصرية تؤرق الإرهاب والجماعات المتطرفة، وأن مصر تسير نحو الجمهورية الجديدة بخطى ثابتة لن يعرقلها أحد.

وتابع: رحم الله شهداءنا الذين توفوا أثناء أداء الواجب الوطني اليوم، وحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء، سائلاً المولى عزوجل أن يلهم شعبنا الصبر والسلوان، وأن يديم على بلادنا السلامة والأمان.

الإصلاح والنهضة ينعي شهداء الهجوم الإرهابي بشرق القناة

ونعي قيادات وأعضاء حزب الإصلاح والنهضة، شهداء الهجوم الإرهابي بشرق القناة، الذي وقع اليوم، أثر هجوم مجموعة من العناصر التكفيرية على نقطة رفع مياه شرق القناة، والذي أسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود.

وأشار حزب الإصلاح والنهضة، إلى أن الإرهاب الأسود يلفظ أنفاسه الأخيرة، خاصة بعد تبني الدولة المصرية لاستراتيجية مشتركة وكاملة بين جميع مؤسسات الدولة.

وأكد حزب الإصلاح والنهضة، على أن الدولة المصرية ماضية في مواجهة الإرهاب الأسود والأفكار المتطرفة، بتكاتف مؤسساتها وشعبها، ولن تتراجع عن اجتثاث تلك الأفكار من جذورها.

الشعب الجمهوري ينعي شهداء سيناء

و نعي حزب الشعب الجمهوري، شهداء الحادث الإرهابي الذي استهدف إحدى نقاط رفع المياه بغرب سيناء، وتم استشهاد ضابط و 10 جنود، وإصابة 5 أفراد من القوات المسلحة المصرية، قائلا:رحم الله الشهداء وكتب الشفاء العاجل للمصابين وحفظ مصرنا من كل الشرور.

التجمع ينعي شهداء القوات المسلحة ويؤكد دعمه لجهود اقتلاع جذور الإرهاب

تلقى حزب التجمع بخالص الحزن والأسى نبأ استشهاد ضابط و10 جنود من أبناء القوات المسلحة جراء الهجوم الإرهابي بمنطقة شرق القناة ، وإذ ينعي التجمع شهداء الوطن ، و يرجو تمام الشفاء للمصابين ، يؤكد دعمه المستمر للقوات المسلحة و جهاز الشرطة وكافة الأجهزة المعنية في الدولة في التصدي لكافة التنظيمات الإرهابية بكل السبل و اتخاذ كل الإجراءات الممكنة لاقتلاع جذور الإرهاب .

وعاشت مصر وطناً آمناً لكل المصريين.

تابع موقع تحيا مصر علي