عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المتحدة للإعلام تنعي شهداء سيناء وتؤكد على الثقة الراسخة في القوات المسلحة والدعم الكامل للجيش المصري

تحيا مصر

حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على نعي شهداء سيناء من الجيش المصري الذين تصدوا للارهاب اليوم السبت بكلمات مؤثرة مؤكدة ثقتها الكاملة في الجيش المصري والقيادات السياسية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نعي المتحدة للإعلام لـ شهداء الوطن

وتقدمت الشركة المتحدة للإعلام في بيانها بخالص تعازيها لأهالي وأسر شهداء الوطن، مؤكدة أن القيادات السياسية والجيش المصري، يبلغ قصارى جهده للتصدي للعمليات الإرهابية، وتكن لهم الثقة الكاملة بجهودها بالحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.

فتح الصورة

جدير بالذكر أنه  أسفر هجوم إرهابي في غرب سيناء عن استشهاد ضابط و 10 جنود، وإصابة 5 أفراد، وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء.

المهن التمثيلية تنعي شهداء سيناء

ونعت المهن التمثيلة برئاسة الفنان أشرف زكي، شهداء الوطن في بيان رسمي قالت فيه: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنعى باسمي وباسم مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية وكل الجموع المؤمنة بالحرية من فناني مصر، شهداء الوطن الذين واجهوا بكل شجاعة للاعتداء الغاشم الذي شنته العناصر التكفيرية بمنطقة سيناء والذي أسفر عن استشهاد ضابط وعشرة جنود من شباب مصر الغالية حماة الوطن.

وتابع البيان: “تؤكد نقابة المهن التمثيلية وجموع فناني مصر على ثقتها ودعمها للقيادة السياسية وقواتها المسلحة المصرية وكلها ثقة في رجال مصر الشرفاء باستمرار أعمالهم البطولية والقتالية ضد العناصر الإرهابية بكل أشكاله وطوائفه للحفاظ على أمن الوطن واستقراره”.

الرئيس السيسي ينعي شهداء سيناء

وتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي أيضا بخالص تعازيه لأهالي الشهداء والمصريين، اذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مازال أبناء الوطن من المخلصين يلبون نداء وطنهم بكل الشجاعة والتضحية مستمرين في انكار فريد للذات وايمان لن يتزعزع بعقيدة صون الوطن، وأؤكد لكم ان تلك العمليات الارهابية الغادرة لن تنال من عزيمة واصرار ابناء هذا الوطن وقواته المسلحة في استكمال اقتلاع جذور الارهاب”

تابع موقع تحيا مصر علي