عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"رحم الله حماة الوطن".. نجوم الفن ينعون شهداء سيناء بكلمات مؤثرة

تحيا مصر

حرص عدد من نجوم الفن على نعي ضحايا العمليات التكفيرية الارهابية التي تصدى لها الجيش المصري اليوم السبت في غرب سيناء، مؤكدين على دعمهم الكامل للجيش المصري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نعي نجوم الفن لـ شهداء سيناء

نشر أكرم حسني صورة للجيش المصري، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلا: “رحم الله شهداءنا حماة الوطن”.

 

فيفي عبده وهاني سلامة

بينما نشرت الراقصة فيفي عبد منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام كتب عليها: “اللهم احفظ مصر وشعبها وجيشها”، في حين كتب شريف سلامة: ““رحم الله شهداء الوطن الأبرار الذين استشهدوا اليوم ودفعوا حياتهم ثمنًا للحفاظ على الوطن وسلامة أراضيه.. خالص العزاء لأهالي الشهداء والقوات المسلحة والشعب المصري”.

 

يوسف الشريف

وكتب يوسف الشريف في تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: “إنا لله وإنا اليه راجعون…رحم الله شهداء الوطن سيناء ابطالالجيش_المصري تحيا_مصر”.

أشرف زكي

ونعت المهن التمثيلة برئاسة الفنان أشرف زكي، شهداء الوطن في بيان رسمي قالت فيه: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنعى باسمي وباسم مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية وكل الجموع المؤمنة بالحرية من فناني مصر، شهداء الوطن الذين واجهوا بكل شجاعة للاعتداء الغاشم الذي شنته العناصر التكفيرية بمنطقة سيناء والذي أسفر عن استشهاد ضابط وعشرة جنود من شباب مصر الغالية حماة الوطن.

لا يتوفر وصف.

وتابع البيان: “تؤكد نقابة المهن التمثيلية وجموع فناني مصر على ثقتها ودعمها للقيادة السياسية وقواتها المسلحة المصرية وكلها ثقة في رجال مصر الشرفاء باستمرار أعمالهم البطولية والقتالية ضد العناصر الإرهابية بكل أشكاله وطوائفه للحفاظ على أمن الوطن واستقراره”.

شهداء سيناء

جدير بالذكر أنه  أسفر هجوم إرهابي في غرب سيناء عن استشهاد ضابط و 10 جنود، وإصابة 5 أفراد، وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء.

تابع موقع تحيا مصر علي