عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزيرة الثقافة تنعي أهالي الشهداء وتؤكد: "الأعمال الوضيعة لن تنال من وحدة الشعب المصري"

تحيا مصر

تقدمت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة خالص تعازيها لأسر شهداء الوطن من الجيش المصري الذي وافته المنية اليوم السبت إثر هجوم إرهابي عنيف في منطفة غرب سيناء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نعي الدكتور إيناس عبد الدايم لأهالي سيناء

وقالت إيناس عبد الدايم في بيانها بأن تلك الأعمال الوضيعة التي تخطط لها العمليات الإرهابية لن تنال من وحدة الشعب المصري ولن تزيده إلا إصرارا على مواصلة البناء والتنمية، واستكملت داعية للشهداء: “ نسأل المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان”.

واختتم حديثها: “نتمني الشفاء العاجل للمصابين وأن يحفظ الله أبناء الوطن القائمين على أمنه وسلامته”

نجوم الفن ينعون شهداء سيناء

هذا وحرص عدد من نجوم الفن على نعي ضحايا العمليات التكفيرية الارهابية التي تصدى لها الجيش المصري اليوم السبت في غرب سيناء، مؤكدين على دعمهم الكامل للجيش المصري، اذ كتب  أكرم حسني مرفقا صورة للجيش المصري، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلا: “رحم الله شهداءنا حماة الوطن، في حين كتب يوسف الشريف في تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: “إنا لله وإنا اليه راجعون…رحم الله شهداء الوطن سيناء ابطالالجيش_المصري تحيا_مصر”.

وكتب هاني سلامة: “رحم الله شهداء الوطن الأبرار الذين استشهدوا اليوم ودفعوا حياتهم ثمنًا للحفاظ على الوطن وسلامة أراضيه.. خالص العزاء لأهالي الشهداء والقوات المسلحة والشعب المصري”.

شهداء سيناء

جدير بالذكر أنه  أسفر هجوم إرهابي في غرب سيناء عن استشهاد ضابط و 10 جنود، وإصابة 5 أفراد، وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء، وقدم لهم الرئيس السيسي تعزية خاصة قال فيها: “ “مازال أبناء الوطن من المخلصين يلبون نداء وطنهم بكل الشجاعة والتضحية مستمرين في انكار فريد للذات وايمان لن يتزعزع بعقيدة صون الوطن، وأؤكد لكم ان تلك العمليات الارهابية الغادرة لن تنال من عزيمة واصرار ابناء هذا الوطن وقواته المسلحة في استكمال اقتلاع جذور الارهاب”.

تابع موقع تحيا مصر علي