عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود المهدي بعد عودته لـ منة عرفة: "مفيش ظروف تخليك تخلف وعدك"

تحيا مصر

شاركت الفنان محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، صورة جديدة له مع زوجته في أول ظهور لهما بعد العودة الثانية الذي أعلن عنها المهدي منذ أيام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة محمود المهدي للجمهور بعد عودته لـ منة عرفة

كتب محمود المهدي معلقا على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدويهات “انستجرام”: “‏لا توجد ظروف تجعل الشخص يخلف في وعده او لا يحارب من أجلها إلا في حاله واحده فقط ، إن كان الوعد من البدايه كذبه”.

 

محمود المهدي يهاجم بسنت شوقي

كان قد هاجم محمود المهدي خلال الفترة الماضية عدد من النجوم كان من بينهم الفنانة بسنت شوقي، اذ شارك ي تظهر بها بروب الزفاف أنثاء تحضيرها لحفل زفافها على الفنان محمد فراج الذي أقيم في يوم الجمعة الماضي،  وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: ““أنا بحب تمثيلهم بس دا ميمنعش انه مينفعش، الحاجات دي بتخلي شكلنا وحش برة وبيفتكروا بنات مصر كلها كدة للاسف، وللاسف انتو بتمثلوا مصر وبتمثلوها غلط”.

كما  اتهم نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي بأنه يتقاضي الرشاوي وأطلق عليه اسم زوج الممثلة، مؤكدا أنه يفضل زوجته في الأعما الفنية ويترك باقية نجوم الفن بدون شغل على حساب نجاحات زوجته.

زوج منة عرفة يثير الجدل

وعندما خرجت بدرية طلبة لتعلق على ما يفعله محمود المهدي، هاجمها محمود المهدي واصفا الفنانة بالكومبارس التي يقتصر ظهورها في الكاميرا الخفية فقط، ولا يحق لها الحديث عنه لأنها دون مستواه، كما هاجم محمود المهدي الفنانة المتألقة روجينا، فقال: “واحدة تروح تعيط وتصور نفسها وهي بتعيط وواحدة تصور نفسها وهي بتدعي، وواحدة رايحة تعلن عن مسلسلها ونسيتوا إن ده بيت ربنا بجد انتوا عار على الشعب المصري للأسف ناس كتير بتاخد أفعالكم المهينة وتفتكر إن المصريين كدة لا بجد أنتم بتمثلوا إبليس البنت المصرية مش رقاصة ومش خاينة والشاب مش بلطجي”.

تابع موقع تحيا مصر علي