عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممدوح موسى عن عمرو دياب: "الأغلى سعرا والأكثر طلبا"

عمرو دياب
عمرو دياب

تحدث الإعلامي ممدوح موسى عن حفلات الهضبة عمرو دياب التي أحياها ضمن حفلات عيد الفطر المبارك في أكثر من دولة.

تحيا مصر يرصد تعليق ممدوح موسى عن حفلات عمرو دياب

حفلات عمرو دياب في عيد الفطر

أحيى الفنان عمرو دياب 3 حفلات غنائية خلال الثلاثة أيام ضمن عيد الفطر المبارك في الإمارات والكويت والمملكة العربية السعودية.

وشارك الإعلامي ممدوح موسى متابعيه وجمهوره بنشره صورة تجمع ثلاث لقطات من حفلات عمرو دياب الأخيرة وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق على الصور قائلًا: “ما شاء الله قبل أن أتكلم وأكتب عن العيد مع الهضبة إن مفيش مطرب في العالم يعمل ٣ حفلات في ٣ أيام متتالية في بلاد بعيده عن بعضها”.

 

ممدوح موسى وعمرو دياب

واستكمل تعليقه: “أبوظبي يوم ٣ الكويت يوم ٤ السعودية يوم ٥ ونقول تاني ما شاء الله.. الهضبهً بيحطم الأرقام، وإن دل هذا بيدل على إنه هو الأكثر طلبا مع إنه الأغلى سعرًا”.

وفي سياق آخر، طرح الفنان عمرو دياب خلال الأيام الماضية أحدث أغانيه وهي "هتدلع" تزامنا مع احتفالات عيد الفطر وتعاون الهضبة خلال الأغنية الجديدة مع الشاعر محمد القاياتى، والمحلن محمد يحيى، والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

اقرأ أيضًا

"معنديش مشكلة مع علي ربيع ويشرفني اشتغل مع محمد رمضان".. أبرز إجابات هنا الزاهد على متابعيها

ويشار أن أغنية “هتدلع” تصدرت تريند موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “تويتر” لعدة أيام متتالية، كما احتلت المركز الأول عبر تطبيق ومنصة “أنغامي” التي تعاقد معها الهضبة على تولي طرح أحدث أعماله الغنائية على هذة المنصة بشكل حصري وحذف أعماله من موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وتقول كلمات أغنية هتدلع: “ده إنت هتدلع.. إطلب وإتمنى.. واليوم هيولع على حس جنانا.. ما بقتش مجمع هو أنا ف الجنة! ولا أنا هنا… قربلي ويلا نعمل دنيا لينا لوحدنا.. هنعيش إحساس مجاش قبلنا ولا بعدنا.. هنطول في الكلام ونقول لقمرنا نام.. فيه قمر موجود هنا”.

“ده إنت هتدلع.. إطلب وإتمنى.. واليوم هيولع على حس جنانا.. ما بقتش مجمع هو أنا ف الجنة! ولا أنا هنا”.

تابع موقع تحيا مصر علي