عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الشباب يستعرض أمام دفاع البرلمان دوره  فى دعم الوعي والانتماء.. ونواب : حقق نجاحات كبيرة 

تحيا مصر

 شهد اجتماع لجنة الدفاع والأمن القومي، بمجلس النواب، برئاسة اللواء أحمد العوضي ،إشادات واسعة من أعضاء اللجنة بجهود الدكتورأشرف صبحى وزير الشباب  فى ملف الوعي ودعم الانتماء لدي الشباب المصري .

تحيا مصر

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة بحضور وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي ،لاستعراض جهود الوزارة لنشر الفكر والوعى الوطني بين شرائح المجتمع للحفاظ على الأمن القومي المصري.

وزير الشباب يستعرض أمام دفاع البرلمان دوره فى دعم الوعي والانتماء

 

وقال النائب عبدالمنعم شهاب ، إن الدكتور أشرف صبحي استطاع اثبات جدارة كبيرة فى ملف الأمن القومي وبناء الانسان، ونجح فى تحقيق استيراتجية الدولة من خلال البرامج الكبيرة التى تنفذها الوزارة، مؤكدا أن ملف الشباب لا يقل أهمية عن التعليم والصحة .

وأضاف أن وزير الشباب، نجح من خلال دراسته فى الادارة والفلسفة الرياضية، فى تحقيق نقلة نوعية،على مستوى ملف الشباب والأمن القومي،مشيدا باللاتسيراتيجية التى  عرضها الوزير خلال الاجتماع والتى يسعي من خلالها لتطوير مراكز الشباب حتى تستوعب أكبر عدد من المواطنين .

 

من جانبه قال اللواء احمد العوضي رئيس لجنة الدفاع ، إن وزير الشباب ، كان الوزير الوحيد الذى يلتزم باستقبال النواب ، خلال الموعد المحدد لهم اسبوعيا اثناء ذروة انتشار فيروس كورونا وهو ما يعكس حرصه على تحقيق مصالح الشباب المصري .

 

وأشار العوضي إلى أن مكتب وزير الشباب مفتوح  أمام جميع النواب ، ولا يقتصر موافقته على طلبات النواب اثناء تواجده فى المجلس فقط، داعيا أعضاء المجلس الذهاب للوزارة قائلا : الوزير دائما مكتبه مفتوح أمام جميع النواب ".

 

 

ووصف عدد من نواب اللجنة مسئولي الاتصال السياسي  بالوزارة فى قطاعي الشباب والرياضة بكتيبة الكوماندوز التى لا تدخر جهدا من أجل انهاء كافة طلبات النواب والعمل على سرعة تنفيذها .

تابع موقع تحيا مصر علي