عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: وفاة والد محسن منصور.. نورهان شعيب تتعرض لوعكة صحية.. وهذا سبب مهاجمة مجدي الهواري لـ محمد صلاح

تحيا مصر

شهدت الساحة الفنية ،اليوم الإثنين، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

وفاة والد الفنان محسن منصور

رحل عن عالمنا، اليوم الإثنين، والد الفنان محسن منصور، وذلك بعد أيام من دخوله العناية المركزة، وتم تشيع جنازته عقب صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة والعزاء على المقابر. 

وكان من بين الحضور في الجنازة عدد طفيف من نجوم الوسط الفني، أبرزهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

وكان قد طلب الفنان محسن منصور الدعاء لوالده بالشفاء العاجل وذلك بعد نقله للعناية المركزة، بأحد المستشفيات الكبرى، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وانهالت عليه سيل من التعليقات داعين الله أن يتم شفاء والده على خير.

فتح المخرج المصري مجدي الهواري النار على محمد صلاح لاعب الكرة العالمي بسبب طول مدة مفاوضته، مطالبًا إياه بحسم الجدل واتخاذ قرارًا عاجلًا. 

كتب الهواري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "إلي محمدصلاح  أنت في خطر، لو الجمهور اللي عملك اغاني بإسمك قلب التربيذة عليك  هيرموك بالبيض ..هيروح منك كل حاجة دوري وابطال اوربا حتي لقب الهداف". 

وتابع: "أنت حولت الدوري الانجليزي الي بورصة مش كورة..  وده في صالح المنافسين  احسم وخذ قرارك وبلاش هيصة كتير كده ! مفيش حد من اساطير الكورة في العالم فضل كل ده هري في المفاوضات  علشان ياخد قرار".

وأضاف: "امشي / اقعد اعمل اللي انت شايفه، بس خد قرار ، بلاش تحول تاريخك الي صفقة ممكن تكسب وممكن تخسر بلاش إللي حواليك يخلوك محدث نعمة لو انت نجم عالمي ، احنا بنشجع كورة عالمية قبل مانت تتولد".

نورهان شعيب تتعرض لوعكة صحية مفاجأة وتطلب الدعاء لها

تعرضت الفنانة المصرية نورهان شعيب لوعكة صحية مفاجأة، طلبت على أثرها من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل

نشرت شعيب تقارير مرضها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليها قائلة: "ألم ألم ألم ألم، أسألكم دعوات طيبة، تبعد عني آلام البدن، شرور البشر، وانقلاب الصاحب والسند، والجفاء بعد ود، وخيبة الأمل فيمن أحسنا الظن بهم".

تابع موقع تحيا مصر علي