عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عواطف حلمي عن نور النبوي: "مكنتش عايزاه يدخل التمثيل لأنها سكة صعبة.. وربنا يبعد عنه العين"

تحيا مصر

أثار تصريحات الفنانة عواطف حلمي عن حفيدها الفنان نور النبوي نجل الفنان الكبير خالد النبوي الجدل في الساعات القليلة الماضية، بعدما اكدت أنها لم تكن تريد دخول حفيدها إلى تلك التجربة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رأي عواطف حلمي في نور خالد النبوي

وكانت قد قالت عواطف حلمي في برنامج “نص الحدوتة” المذاع عبر قناة cbc، متحدثة عن حفيدها نور النبوي: “نور ده حبيب قلبي، والله ما كنت عاوزاه يدخل التمثيل، لأن السكة دي صعبة.. لازم الفنان ينحت في الصخر عشان يطلع، بس هو نصيبه كدة، فالحمد الله وهو عسل الله أكبر عليه ربنا يبعد عنه العين”.

 

نور خالد النبوي في مسلسل راجعين يا هوى

وكان قد تألق الفنان الشاب نور النبوي، في مسلسل “راجعين يا هوى” الذي خاض بطولته لأول مرة مع والدها خالد النبوي، وعرض في السباق الرمضاني 2022 وحقق نجاحا ساحقا، واستطاع هو ووالده خطف أنظار المشاهدين بتألقهم.

وشارك في بطولة مسلسل “راجعين يا هوى” كلا من نور، وفاء عامر، أنوشكا، سلمى أبو ضيف، هنا شيحه، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد سليمان أبو الملك وإخراج محمد سلامة.

خالد النبوي يكشف سر نجاح مسلسل راجعين يا هوى

 وسبق وأن كشف خالد النبوي عن سر نجاح مسلسله الرمضاني هذا العام، قائلا: “الفريق كله بيسمع بعض، ومفيش حد عنده الأنا طاغية، ولا خالد النبوي، خالد النبوي، عايز يكون بليغ لازم ينسى نفسه”، وكشف السر وراء نجاح مسلسل راجعين يا هوى من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وتصدره التريند ليرد قائلًا: “السبب في ذلك الراحل العظيم أسامة أنور عكاشة إذ إنه سر من الأسرار الخاصة بالراحل العظيم ارتباطه بحياة وواقع الناس”.

وقال مؤلف مسلسل راجعين يا هوى، الكاتب والسيناريست محمد سليمان عبد المالك: “نور النبوي أنقذ المسلسل حيث وافق على المشاركة في العمل بعد اعتذار ممثل آخر كان سيؤدي نفس الدور بعد بدء تصوير العمل”.

تابع موقع تحيا مصر علي