عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريم مصطفى تشارك متابعيها تدريبها للكيك بوكس.. والجمهور: "خليتي ليه قيمة يا فنانة"

ريم مصطفى
ريم مصطفى

شاركت الفنانة ريم مصطفى مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت بها أثناء تدريبها على رياضة الكيك بوكس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور للفنانة ريم مصطفى عبر انستجرام

وظهرت ريم مصطفى خلال الصور بأكثر من وضعية أثناء تدريبها على رياضة جديدة والتي  تعد من أصعب الرياضات وعلقت عليها برسالة تحفيزية، قائلة: “استمر .. أنت لا تعرف أبدًا مدى قوتك حتى تنظر إلى الوراء في كل شيء تغلبت عليه”.

ريم مصطفى في رمضان 2022

جدير بالذكر أنه شاركت الفنانة ريم مصطفى الفنان اكرم حسني، مسلسل مكتوب عليا، االذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022 على شاشات التليفزيون، وهو من بطولة آيتن عامر، عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، إسماعيل فرغلي، حنان سليمان، عزة لبيب، محمد طعيمة، هلا رشا ومحمود السيسي، مسلسل مكتوب عليّا من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

 

كما شاركت في مسلسل سوتس بالعربي وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكى الشهير «suits»، الذي جرى عرض أول مواسمه عام 2011، من سيناريو وحوار محمد حفظي، وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وبطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش وعدد آخر من الفنانين.

 

ريم مصطفى في أولى بطولتها المطلقة

وتخوض الفنانة ريم مصطفى بـ مسلسل دوبامين، أول بطولة مطلقة لها في الدراما التليفزيونية، حيث شاركت النجم أحمد العوضي فيما قبل بطولة مسلسل شديد الخطورة الذي كان يعرض على إحدى المنصات الرقمية، ويشارك ريم مصطفى في بطولة مسلسل دوبامين محمد كيلاني، بسنت شوقي، مروان يونس وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وكانت شاركت ريم مصطفى، في مسرحية «نص الليل»، بجانب الفنان الشهير حسن الرداد، وهو عمل مسرحى جديد مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، وهو مشروع جديد يعرض للمرة الأولى فى موسم الرياض، ويعتمد على اعادة تيمات مختلفة قدمها الكاتب الراحل بهجت قمر فيها مزيج من المسرحيات والأفلام والمسلسلات الاذاعية والتلفزيونية، وتم وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية مختلفة وعصرية كتبها أيمن بهجت قمر نجل الكاتب الراحل، وهي من بطولة حسن الرداد، غادة عادل ريم مصطفى، محمد عبد الرحمن والإخراج لعمرو عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي